إلى الرئيسيةالثقافةالدين و التريية

جامعة الشيخ أحمد بامب في طوبى تستضيف نخبة كبيرة من العلماء والباحثين في العلوم الشرعية والثقافة الإسلامية بمختلف الأجناس في العالم .

جامعة الشيخ أحمد بامب في طوبى تستضيف نخبة كبيرة من العلماء والباحثين في العلوم الشرعية والثقافة الإسلامية بمختلف الأجناس في العالم .

استضافت جامعة الشيخ أحمد بامب *UCAB*(قسم كلية الشريعة والإنسانية والحضارات) في طوبى الأربعاء المنصرم نخبة كبيرة من العلماء والباحثين في العلوم الشرعية والثقافة الإسلامية ، وتتكون
من عدة جنسيات مختلفة من الأميركيين والألمانيين والبرازيليين وغيرها من بلدان العالم .
وكان هدف الزيارة محاولة تطوير الثقافة الإسلامية عن طريق تنظيم ورشات علمية في الجامعات الإسلامية .
واختارت النخبة جامعة الشيخ أحمد بامب *UCAB* في هذه السنة للجهود التي يقوم بها سرين مام مور امباكي لنشر العلم وتطوير الثقافة الإسلامية في الدول الغربية كماكان يفعله أبوه الراحل الشيخ المرتضى امباكي رضي الله عنه بأعماله الجليلة في توسيع دائرة الإسلام عن طريق تأسيس مراكز دينية متعددة .

من جهته ألقى سرين مام مور امباكي مؤسس جامعة الشيخ أحمد بامب في طوبى كلمة رحب فيها جميع الحاضرين وخاصة هذه النخبة المتكونة من العلماء والباحثين في العلوم الشرعية والثقافة الإسلامية لهذه الزيارة وشكرهم على الثقة التي أعطوه لشخصيته المتواضعة .
وواصل كلمته أنه سيبذل قصارى جهوده لتصبح جامعة الشيخ أحمد بامب التي تمت تدشينها في السنة الماضية من أكبر الجامعات الإسلامية في العالم .

🖊#تقرير: *محمد مات اندو طالب في جامعة الشيخ أحمد بامب طوبى UCAB* .

*

👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق