السياسةالصفحة الرئيسية

الانتخابات الرئاسية السنغالية *تغطية متواصلة . #أحمد مختار انجاي “مرشح محتمل ” للانتخابات الرئاسية السنغالية 24 فبراير 2019 : سأكون مرشحا للشباب …..

#الانتخابات الرئاسية السنغالية *تغطية متواصلة .
#أحمد مختار انجاي “مرشح محتمل ” للانتخابات الرئاسية السنغالية 24 فبراير 2019 : سأكون مرشحا للشباب …..

عقد السيد #أحمد مختار انجاي ، 35 سنة ، أصغر المرشحين في #الانتخابات الرئاسية السنغالية 24/ فبراير / 2019 المقبل ، مؤتمرا صحفيا ، 24 ديسمبر 2018 ، بمناسبة جلسة الإطلاق الرسمي بما أسماه ” #الجولة نحو الفوز” إشارة إلى طموحاته نحو كرسي الرئاسة ّ.

وعرض السيد “انجاي”، مرشح الشباب ، كما أطلق عليه أنصاره، #برنامجه السياسي ، في حال انتخابه رئيسا للسنغال ، داعيا الشباب إلى استلام بطاقاتهم الانتخابية التي تعتبر سلاحا قويا للتغيير.
ووعد رئيس الجمهوريين بتنمية الصناعة، التي يعتبرها ركيزة أساسية ، لخلق الوظائف للشباب، متقدما إلى السنغاليين بخطة تبلغ النسبة العليا للوظائف خلال خمس السنوات القادمة .
وبخصوص بلوغ #الحزب الوطني الجمهوري ، الذي يترأسه ، قال #أحمد مختار :إن هذا لايشكل حاجزا أمام رغبته في خوض سباق الانتخابات الرئاسية السنغالية المقبلة ، وسيقدم أوراق الترشح للانتخابات إلى المجلس الدستوري اليوم 26 ديسمبر ، والذي سيعلن عن أسماء المرشحين المقبول ترشحهم ، مضيفا أنه في حال رفض المجلس ترشحه ، سوف يواصل الكفاح ، من حشد للشباب نحو التنمية الاجتماعية والاقتصادية ، للالتفاف حول مرشح -لم يسمه – يتمتع بشعبية كبي يأخذ في الاعتبار البرنامج الذي تقدم به. حسب تصريحات السيد أحمد مختار انجاي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى