الثقافةالرياضةالسياسةالصفحة الرئيسية

ماكي سال يقلد أعلى وسام بالسنغال للسفير السعودي بمناسبة انتهاء فترة عمله .

ماكي سال يقلد أعلى وسام بالسنغال للسفير السعودي بمناسبة انتهاء فترة عمله .

مور لوم – سين عرب .

استقبل فخامة رئيس الجمهورية ماكي سال يوم امس الثلاثاء سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى السنغال الاستاذ عبد الله ال عبدان بمناسبة انتهاء فترة عمله، كما قلده فخامته اعلى وسام بالسنغال ” درجة قائد نظام الأسد الوطني”. وهنئه فخامته على العمل الدؤوب لدفع العلاقات وتطورها بين البلدين منذ وصوله.
وأشاد الرئيس ماكي سال خلال استقباله للسفير السعودي ، بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والطفرة الملموسة التى تحققت فيها خلال فترة مهامه في السنغال ، مثنيا على الدور الذى قام به السفير العبدان فى هذا الشأن ومتمنيا له التوفيق فى مهامه الجديدة.

كما أعرب سال عن اعتزازه بعلاقات الأخوة والصداقة التى تجمعه مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، مشيرا إلى الحفاوة التى قوبل بها خلال زيارته الأخيرة للسعودية الأمر الذى ترك انطباعا إيجابيا لديه ولدى الوفد السنغالي المرافق له.

من جانبه، أعرب السفير عبد الله آل عبدان عن سعادته لما تحقق من تقدم فى العلاقات الثنائية بين السنغال والمملكة على كافة المستويات خلال فترة عمله بالسنغال، مشيدا بالدعم الذى لاقاه من السلطات السنغالية طول فترة عمله مما سهل له أداء مهامه فى هذا البلد الشقيق.

كما أشار  آل عبدان إلى قوة العلاقات التاريخية التى تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائى على جميع الأصعدة. و قدم سعادته شكره لحكومة وشعب السنغال على التعاون المثمر من اجل تعزيز علاقات التاريخية بين البلدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى