الدين و الترييةالرياضةالسياسةالصفحة الرئيسية

سفارة المملكة العربية السعودية بداكار توزع أطنانا من التمور للشعب السنغالي .26 أبريل 2019 مور لوم – دكار

سفارة المملكة العربية السعودية بداكار توزع أطنانا من التمور للشعب السنغالي .

26 أبريل 2019
مور لوم – دكار

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى السنغال اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 م موافق 21 شعبان 1440 احتفالها السنوي بتسليم دفعة من التمور مقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين يحفظهما الله إلى الإخوة المسلمين . جرى الاحتفال في مقر دار الإيمان لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة سيكاب امباو بضواحي دكار . وسلم سعادة السفير فهد بن علي الدوسري سفير المملكة لدى السنغال خلال الحفل 11200 كلغ من التمور والتي قامت حكومة خادم الحرمين الشريفين بتقديمها هدية للسنغاليين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقام مندوب وزارة الداخلية وممثل فخامة رئيس الجمهورية السيد ماكي سال حاكم المنطقة السيد سليملن لي بالتوقيع على محضر التسليم بحضور الدكتور محمد حبيب الله سي مدير مجمع دار الإيمان وعمدة بلدية المنطقة السيد كومبا اندوفين جوف وممثلة وزارة الصحة والشؤون الاجتماعية الدكتورة اندور , وعدد من المسئولين والإعلاميين ومصوري الصحافة.

من جهته عبر حاكم المنطقة عن سعادته وشكره لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله على لفتته الكريمة واهتمامه بشعب السنغال ، والذي يكن له كل المحبة والتقدير على هذه المنحة السخية ومواقفه الإنسانية النبيلة، وكذلك لحكومة وشعب المملكة للدور الذي تقوم به في سبيل تخفيف معاناة المحتاجين المسلمين ومشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم الإسلامية كشهر رمضان المبارك، وأشارت إلى أن إدارة مجمع دار الإيمان ستقوم بإيصال هذه التمور إلى مستحقيها من مسلمي السنغال قبل حلول شهر رمضان .

من جانبه ألقى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السنغال فهد الدوسري كلمة أشار فيها إلى أن هذه الهدية تأتي انطلاقاً من الدور الريادي الإنساني لحكومة المملكة للشعوب الصديقة بالإضافة إلى ما تمثله من أهمية خاصة لدى المسلمين السنغاليين خصوصاً وأن وصولها يأتي قبيل شهر رمضان المبارك.
كما عبر سعادته عن دور المملكة للوقوف مع الشعب السنغالي ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ودعمهما المتواصل للإخوة السنغاليين في جميع مناسبتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى