السياسةالصفحة الرئيسية

نازحة ضد الفلانية من قناة (7tv): وضعت أجا أستو في الحجز في قسم الأبحاث

نازحة ضد الفلانية من قناة (7tv): وضعت أجا أستو في الحجز في قسم الأبحاث

استدعيت مقدمة القناة الخاصة (7tv) أجا أستو يوم السبت إلى قسم الأبحاث التابع لقوات الدرك بكلوبان بسبب ملاحظاتها غير المناسبة ضد العرق الفلاني ، وتم احتجازها.

وفقًا لـ seneweb ، تم اختبارها في نفس الوقت مع رئيسها ، ومدير السلسلة ، ميمونة ندور فاي. غادر ت الأخير مجانا بعد الاختبار لها.

تظاهر عدد أكبر بقليل من العشرات من الفلانيين الصغير أمام مقر القناة في ماميل حيث تدخلت قوات الدرك لتجنب الإفراط في التدفق.

ونقل عن أجا أستو قولها على قناة تلفزيونية إن “الاغتصاب أكثر شيوعًا من المجتمع الفلاني”. ثم اشتعل جدال حيوي على الشبكات بعد مشاركة ملاحظاتها.

وفي الوقت نفسه ، أدان المديرة العامة لـ “7tv” ، ميمونة ندور فاي ، كلمات زميلتها واعتذرت للقناة. “هذه كلمات مؤسفة ندينها جميعا. هزتنا هذه القضية. وقالت “نحن نعتذر مرة أخرى لكل الشعب السنغالي ومجتمع البولار”. وأضافت: “مع تقلبات الحياة ، يمكن أن يحدث أن يخون مفترق اللغة الفكر ، لكن هذا ليس هو ما يعنيه أجا آستو”.

تبعها ، ندم المستفتاة على تعليقاتها واعتذرت أيضًا. “ما حدث كان خطأ من جانبي. أعترف أنني أضرت بمجتمع البولار الذي أنتمي إليه. لكنها لم تكن في نيتي ، لقد كنت مخطئا “. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى