إلى الرئيسيةالدين و الترييةالسياسة

خطبة الشيخ منتقى مباكي: “يجب أن أتحدث لأنني ملزم بالقيام بذلك. لدي الآن عمر ورتبة أسلافي … لدينا حاجة ملحة لأن ندير ظهورنا على تفاهات هذا العالم السفلي وأن نعبد الله “

خطبة الشيخ منتقى مباكي: “يجب أن أتحدث لأنني ملزم بالقيام بذلك. لدي الآن عمر ورتبة أسلافي … لدينا حاجة ملحة لأن ندير ظهورنا على تفاهات هذا العالم السفلي وأن نعبد الله ”

“يجب أن أتحدث لأنني ملزم بالقيام بذلك. لدي الآن عمر ورتبة أسلافي “(aag naa fa mag yi aagoon).هذه طريقة غنية جدًا برمزية لسرين منتقى مباكي بشير لتبرير هذا الخطبة روحياً ،

لا يمكن للمرء أن يكون أقوى مما أقام للأشخاص الذين حضروا للمشاركة في صلاة عيد الفطر في طوبى تحت إشراف سرين فضل مباكي عبد القادر. علاوة على ذلك ، لهذا الإصدار 2019 ، سيتم إعفاء نجل سرين عبد القادر والإمام لتمرير رسالة الخليفة … وقد قرر الأخير رعاية شخصياً.

ركز سرين منتقى مباكي خطابه على الخوف الوقائي الذي يكمن – كما يقول – مع كل المخلوقات والرجال في المقام الأول.
“علينا أن نعرف لماذا جئنا إلى هنا. يجب أن نسعى لمعرفة ما يتوقعه الله منا وما لا يتوقعه منا. جئنا فقط إلى العالم لعبادة الله. لدينا التزام بالسعي لنعكس ظهورنا لهذا العالم. لدينا حاجة ملحة لاحترام توصيات الله. دعونا ندير ظهورنا على هذا العالم السفلي.
كل من يلزم نفسه بالحياة الروحية سيعرف أكثر من أي شخص آخر سرين طوبى”
“أمضى سرين طوبى حياته كلها في عبادة الله والعمل من أجل النبي محمد (صلى الله عليه وسلم).
لا أحد يستطيع الوصول إلى الجنة من خلال جهوده البسيطة … دعونا لا نتعب من اتباع توصيات الله. دعونا نفعل الخير والابتعاد عن الشر والخطايا. دعونا نحب الخير وننفصل عن الشر.

ومع ذلك ، لن يفوت الخليفة الفرصة لتعليم الحكايات مدى أهمية التركيز على سرين طوبى الذي – حسب قوله – منقذ البشرية ذهب سرين طوبى إلى حد طلب الرحمة الإلهية لجميع المخلوقات. ”

في الختام ، ذكر سرين منتقى أن أي شخص يريد سماع الالتزام بعدم التزام الصمت أبدًا في ضوء الدور الذي يلعبه ومكانته.
لدي الكثير لأقوله. لكن الكلمات يجب أن تخدم المريدين. التحدث جيد ، لكن معرفة ما تقوله وقول الأشياء المهمة أفضل … يجب أن أتحدث لأن عليّ واجب القيام بذلك. لديّ عمر ورتبة أسلافي ، يجب أن أتحدث لكن لديّ عائق عندما يتعلق الأمر بالحديث. ”

الكلمات التي كان لها موهبة إثارة بعض الحماس في الجمهور ، حتى إلى حد إثارة صيحات في بعض المريدين.

وشاركت العديد من الشخصيات في الاجتماع هذا هو حال المتحدث باسمه سرين بشير مباكي عبد القادر، سرين موسى ناويل ، سرين مودو مامون بوسو ، سرين الشيخ شيخ عبد القادر الشيخ أبو فضل، نائب الحاكم الفرعي إلخ ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق