السياسةالملفات

أكد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، على قوة المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده أمام أوغندا، مشيرًا إلى أنه يطمح لبلوغ دور الثمانية للبطولة.

أكد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، على قوة المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده أمام أوغندا، مشيرًا إلى أنه يطمح لبلوغ دور الثمانية للبطولة.

وقال سيسيه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم: “هدفنا هو التأهل إلى دور الثمانية لكأس أمم إفريقيا، أعمل مع اللاعبين منذ عدة سنوات، وهدفنا إكمال مهمتنا بنجاح”.

وتابع: “أوغندا فريق رائع، ويمتلك لاعبين رائعين، خاصة على المستوى الدفاعي. المنتخب الاوغندي يتبع نفس الفلسفة والأسلوب، الذي ينتهجه منذ عدة سنوات. فهو فريق لا يمكن الاستهانة به، ويجب أن نستعد لخوض مواجهة إفريقية نموذجية”.

وأضاف: “مستعدون لخوض المباراة.. ولدينا حافز لتحقيق الفوز، كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وعلينا التكييف على الظروف الخاصة بكل مباراة”.

وعن تنظيم مصر، لكأس أمم إفريقيا، أكد سيسيه، أن الأمور تسير بشكل جيد في كافة الأمور التنظيمية للبطولة، وعلى جميع الأصعدة (الملاعب – أماكن التدريب – الإقامة)، وهذا يعد نجاحًا كبيرًا لمصر على أرض الواقع.

وعبر مدرب أسود التيرانجا عن حزنه لغياب الجماهير عن مباريات البطولة، باستثناء مباريات المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه يأمل في مساندة الجماهير المصرية لفريقه في مباراة الغد أمام أوغندا.

ومن جانبه، أكد إدريسا جانا جاي، لاعب وسط المنتخب السنغالي، على الاستعداد التام لفريقه لمواجهة أوغندا.

وقال جاي خلال المؤتمر الصحفي : ” منتخب السنغال بات أقوى من ذي قبل.. مستعدون لمواجهة أوغندا ليس 100% بل جاهزون بنسبة 200%”.

وأضاف: “نحن هنا لتحقيق الفوز.. ولا أتوقع مواجهة سهلة أمام أوغندا.. ونحن دومًا مستعدون لمواجهة أي فريق”.

وتابع: “وصلنا إلى مرحلة مهمة من عمر المسابقة، ولا نعلم هل سنصل إلى المباراة النهائية أم لا، ولكن سنحاول أن نبذل أقصي ما لدينا لتحقيق هدفنا”.

وأضاف: “فريقنا بات ناضجًا ويمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات، وهناك لاعبين يخوضون أمم إفريقيا للمرة الأولى وعلينا مساندتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق