إلى الرئيسيةالسياسةالملفاتملفات ساخنة

سيسيه وجاساما يعلقان على قوة تونس

سيسيه وجاساما يعلقان على قوة تونس

وقال المدير الفني أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال، إنه أصبح قريبًا جدًا من الفوز بالبطولة، مشيرا إلى أن لديه أملا كبيرا في تحقيق اللقب خاصة وأن منتخب السنغال لم يصل إلى الدور نصف النهائي منذ 13 عامًا وأن ما يسعى إليه حاليا هو التفكير في الخطوة القادمة وهي الفوز على تونس غدًا.

وكشف سيسيه: «لعبنا في البطولة مع منتخبات قوية ولكن منتخب تونس ذات طابع مختلف عن الجميع وأنه يقدر هذا وسيتعامل فنيًا بشكل جيد مع هذا الأمر».

وتابع سيسيه أن «منتخب تونس يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وخط وسط مميز جدًا».

وأكد سيسيه أنه «إذا كان جيريس يعرف السنغال فهو أيضًا يعرف لاعبي تونس جيدًا وأن أداء المنتخب التونسي تطور بشكل كبير، والأزمة التي يواجهها هو أن تونس تلعب بطرق لعب معقدة ومبتكرة وأن هذا ما يميزهم».

من ناحيته أوضح لامين جاساما لاعب منتخب السنغال، أن «منتخب تونس قوي وأن المباراة معه لن تكون سهلة».

وقال لامين جاساما، إن معرفة آلان جيريس للاعبي السنغال بحكم تدريبه لـ «أسود التيرانجا» قبل ذلك لا يسبب لهم أي أزمة أو قلق، مشيرًا إلى أن فريق السنغال تغير عن السنوات الماضية وتطور أداؤه بشكل كبير وبالتالي الأداء في الملعب هو الأهم من معرفة اللاعبين.

وأوضح جاساما أن لاعبي تونس مميزون ويجب الحرص في التعامل معهم في لقاء الغد، مشيرًا إلى أن لاعبي السنغال سيسعون لإرباك المنتخب التونسي.

وتابع جاساما أنه في بدايته واجه العديد من الانتقادات ولكن هذه الانتقادات ساعدته في تحسن أدائه كثيرًا هذا إلى جانب الدعم الكبير الذي وجده من جانب زملائه في المنتخب، مشيرًا إلى أن منتخب السنغال حاليًا هو عائلة واحدة.

وأضاف جاساما أنهم يسعون إلى حفر اسمهم في تاريخ السنغال بالفوز ببطولة الأمم الإفريقية هذه المرة وإسعاد الشعب السنغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق