الدين و الترييةالرياضةالسياسةالصفحة الرئيسية

تعزيز النظافة: القرارات القوية التي اتخذها رئيس الدولة ماكي سال في إطلاق الحملة

تعزيز النظافة: القرارات القوية التي اتخذها رئيس الدولة ماكي سال في إطلاق الحملة

ترأس رئيس الدولة هذا الصباح إطلاق الحملة الوطنية لتعزيز النظافة. فرصة لرئيس الجمهورية لإصدار إعلانات قوية بمعنى مواكبة جهود الحكومة في محاربة اللامبالاة.
في الواقع ، وعد الرئيس بوضع تحت تصرف وزير التخطيط والإسكان والنظافة العامة من 100 إلى 200 من رجال الشرطة و 1000 من أفراد الشرطة لمرافقته في التدهور. بدأت حملة منذ تنصيب الوزير عبده كريم فوفانا لمواصلة أعمال الترفض برئاسة رئيس الدولة ماكي سال.
هذا ليس كل شيء لأن الرئيس سال قرر أن يكافئ أنظف البلديات من خلال تقديم جائزة شهرية عن أنظف البلديات في البلاد. أخيرًا ، سيتم تنظيم هناك على الأراضي الوطنية ، كل يوم سبت ، يوم وطني للنظافة ، يُطلق عليه عادة “يوم نظيف” باللغة الإنجليزية.
القرارات القوية التي يجب أن تؤثر على مكافحة اللامبالاة ، خاصة وأن وحدة التنسيق وإدارة النفايات (UCG) كانت مؤهلة لكثير من المعدات. هذا في سياق برنامج إدارة النفايات الصلبة الحضرية (SCMP) بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية.
تلقت UCG قواديس قلابة ، 22 شاحنة رافعة ، 7 شاحنات بناء ، 3 لوادر بعجل ، 100 لوادر ، 70 دراجة ثلاثية العجلات ، 3 لوادر ذات جرافات عكسية ، 7 جرارات زراعية ، 10 مقطورات قلابة ، 15 جرارات قلابة ، 15 جرافات قلابة متعددة الأغراض ، جهازي عرض آلة الكنس ، 2 الكناس الميكانيكية وأخيرا 1 غسالة من الأماكن العامة …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى