الإقتصادالثقافةالدين و الترييةالرياضةالسياسةالصفحة الرئيسيةفيديو

طوبى/ سرين بشير عبد القادر يلقى خطابا حول تدشين مسجد مسالك الجنان و مغل طوبى

طوبى/ سرين بشير عبد القادر يلقى خطابا حول تدشين مسجد مسالك الجنان و مغل طوبى

بعد اجتماع مغلق حضره جميع أعضاء اللجنة المنظمة لمغل طوبى أكد سرين بشير مباكي عبد القادر على أهمية هذا الحدث الهام. رحيل نفي الشيخ أحمد بمب. وبالتالي ، سوف يصر على ضرورة تبخل أي طاقة لتحقيق النجاح في المنظمة. “مغل هي حدث لا مثيل له في السنغال. لهذا السبب نحن نعمل على إجراء التعديلات النهائية. لقد خططنا لتكرار العديد من أنشطتنا مثل المنتديات التي وجدناها مفيدة ومفيدة. كانت الاجتماعات التي عقدت في الخارج مرضية للغاية. الابتكارات الرئيسية الأخرى: تأثير أكثر وضوحًا على محليات السنغال وأماكن أخرى. في مغل “سيكون الأمر متروكًا لكل منطقة في السنغال والعالم للتحضير وفقًا لمقاربة مغل بشكل أفضل”.

سرين بشير مباكي عبد القادر يبلغ عن أسبوع ثقافي سيعقد خلاله ندوة دولية تضم شخصيات فكرية عالمية. سيتم تنظيم الرحلات الاستكشافية في العديد من ديار شيوخ سرين طوبى سيحدد أن قراءة القرآن الكريم ستحتل مكانًا جديدًا في مختلف الأنشطة التي تهم صفر.

كما ذكر المتحدث باسم الخليفة العام للمريدية الأهمية المعطاة لافتتاح مسجد مسالك الجنان.
قال كل الاهتمام الذي يجلبه مجتمع المريد إلى الحدث. “سيكون افتتاح مسجد مسالك الجنان جزءًا مهمًا من الأنشطة التي تسبق مغل. العمل على وشك الانتهاء بفضل الاجتهاد من سرين مباكي في منسق الحفل الافتتاحي . هذا المسجد انتصار للإسلام وسرين طوبى يكلف حوالي 20 مليار سيفا ، ومبناه هو حقيقة رمزية قوية. تم تصميم الخطة من قبل سرين صالح مباكي الذي أكد شخصيا احترامها في التصميم.
سرين منتقى مباكي سيكون حاضراً في داكار وسيتابع شخصياً حفل الافتتاح. سيتم تنفيذ العديد من الأنشطة. سيتم تخصيص ليلة واحدة للقصائد.

سجل الاجتماع حضور العديد من الشخصيات بما في ذلك سرين عثمان عثمان مباك المنسق العام لمغل الكبرى ، سرين شيخ ماريم مباك من المنظمة ، سرين شيخ عبد الأحد مباك غيند فاطم ، رئيس لجنة الثقافة والتواصل ، سرين مباك عبد الرحمان دائرة روض الرياحين ، سيرين مود عبد الودود……

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى