الدين و الترييةالرياضةالسياسةالصفحة الرئيسية

مدينة باي: علي أنغوي انجاي الرئيس ماكي سال أمر باستمرار المشاريع في المدينة. كولاك مدينة باي – سين عرب الجمعة ٨ /١١/ ٢٠١٩

مدينة باي: علي أنغوي انجاي الرئيس ماكي سال أمر باستمرار المشاريع في المدينة.

كولاك مدينة باي – سين عرب
الجمعة ٨ /١١/ ٢٠١٩

بمناسبة الاحتفال السنوي لذكرى المولد النبوي في مدينة باي بكولاك الواقعة على بعد ١٩٥ كلم عن داكار، نظمت اللجنة المنظمة جلسة رسمية حضرها كبار العلماء وشخصيات بارزة من الدولة يتقدمهم وزير الداخلية السنغالي علي انجاي انجاي .
وبعد ترحيبه من الخليفة العام الشيخ أحمد تيجان ايناس، شكر الوزير الداخلي أهالي مدينة باي على حست تعاونهم مع رئيس الجمهورية ماكي سال خلال الانتخابات الرئاسية التي جرت بشفافية ونزاهة ، وقال الوزير إننا تلقينا أخبارا على أن الانتخابات مرت هنا بأمن وسلام ، وذلك بفضل من الله ودعواتكم لنا وللبلاد .
من جهة أخرى قال الوزير علي انجاي “نحن نعلم جيدا أن اهتمامات الخليفة هي جعل المدينة على مستوى الرقى والتقدم ، كما هو هم جميع أتباع الخليفة، وشدد على أن الرئيس ماكي سال لا يدخر جهدا في سبيل تطوير المدن ذات الصبغة الدينية ، مشيرا إلى أن الحكومة ستواصل كل المشاريع التي أنشأتها في المدينة من قطاعات المياه والكهرباء والبنى التحتية ، وسوف يتم متابعتها من قبل رئيس الجمهورية “، واختتم الوزير حديثه داعيا من الله تعالى أن يجيب دعوات الخليفة لنا وللأمة بفضل هذه الليلة المباركة، ليلة مولد النبي محمد (صلعم ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock