الرياضةملتقى الشباب

تصفيات كأس الأمم الأفريقية CAN 2021: السنغال تفرض على Eswatini برباعية مقابل واحد ( 4- 1).

تصفيات كأس الأمم الأفريقية CAN 2021:
السنغال تفرض على Eswatini برباعية مقابل واحد ( 4- 1).
بعد انتصار هادئ على الكونغو في اليوم الأول (2-0) ، عاودت السنغال هذا الأحد ، 17 نوفمبر الكرة ، بفوزها على إسواتيني إلى حد كبير بفضل ثلاثية من فامارا ديديو (4-1).
ما تراه يأتي بقية التصفيات بهدوء?

فازت السنغال على تيس الكونغو برازافيل الأربعاء 13 نوفمبر في اليوم الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 (2-0). في المجموعة الأولى ، احتلت الأسود ترتيبها كنائب أبطال إفريقيا بفوزها الساحق ضد فريق غاب عن النسختين الأخيرتين من كأس الأمم الإفريقية.
جيجو يضيع ركلة جزاء ، لكنه سجل ثلاثية

واليوم ، قطع رجال المدير الفني
للمنتخب السنغالي سيسي صوتا كبيرا باجتيازهم رقبة و إسواتيني ، الذي كان قد انحنى بشدة خلال اليوم الأول ضد غينيا بيساو (3-0). ولكن الأمر استغرق القليل من الصبر لأسود Teranga. حظي Famara Diedhiou بفرصتين لفتح التسجيل في الدقائق العشر الأولى .
تم استبدال Sadio Mané قبل نهاية الشوط الأول. في ساعة اللعب ، التي اندلعت خلالها عاصفة شديدة ، وتوقفت اللعبة لمدة ثلاثين دقيقة تقريبًا. بعد المطر ، افتتح Diedhiou أخيرا درجة الرأس (59). في هذه العملية ، سجل هدفين آخرين للتوقيع على ثلاثية ثلاثية (65 ، 67). خفضت مومبا في الدقيقة 70. لكن البابا علي ندياي كسر الظفر في الدقيقة 77.

يمكن لوصيف بطل إفريقيا الانتظار بهدوء بعد هذين الانتصارين على التوالي في المجموعة الأولى. وفي أغسطس ، يستقبل أسود تيرانجا غينيا بيساو في إطار مباريات اليوم الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى