الرياضةالعمل والمستجداتملتقى الشباب

ثلاثية فامارا جيجو تقود السنغال إلى الفوز على اسواتيني برباعية

ثلاثية فامارا جيجو تقود السنغال إلى الفوز على اسواتيني برباعية

فاز المنتخب السنغالي على نظيره الاسواتيني بأربعة أهداف مقابل واحد في تصفيات كأس أمم إفريقيا التي من المقررة إقامتها في الكاميرون .

الشوط الأول من هذه المباراة التي أقيمت تحت أجواء ممطرة في ملعب “mavuso sport centre ” انتهى بتعادل سلبي وبدون فرص تذكر إلا الركلة الجزاء التي أهدرها “فامارا جيجو” في الدقيقة 10 .
وفي الشوط الثاني هاجم أشبال المدرب علي سيه بكل ثقلهم الهجومي وأسفر عن هدف في الدقيقة 59 برأسية جميلة حمل توقيع “فامارا جيجو” بعد تمريرة “سيدي سار” ،وبعد سبع دقائق في الدقيقة 66 عاد المتألق “فامارا جيجو” ليسجل الهدف الثاني برأسية متقنة بعد ضربة ركنية نفذها بإتقان ” كريبين جاتا “وبعد دقيقتين في الدقيقة 68 من جديد يعود المتألق”فامارا جيجو”ليوقع الهاتريك بعد تمريرة على طبق من ذهب ” لكربين جاتا” ، وفي الدقيقة 70 خلصت اسواتيني النتيجة بتسديدة قوية للاعب ” مامبا” ، وبعد سبع دقائق تحديدًا في الدقيقة 77 من عمر المباراة سجل “باب علي انجاي” الهدف الرابع بعد تمريرة “كريبين جاتا” إثر فاصل مهاري راوغ به دفاع اسواتيني ..
جدير بالذكر أن هذا الفوز هو الثاني للمنتخب الوطني بعد فوزه الأخير على غينيا بثنائية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا التي من المقررة إقامتها في الكاميرون في عام 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى