الدين و الترييةالسياسةالعمل والمستجدات

وزير الحج والعمرة خلال استقباله للوفد النيجيري: السعودية تقدم أرقى خدمات الحج.

 

شهد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن اليوم توقيع اتفاقيات لينه ولين وزير الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية نيجيريا الاتحادية زبير دادا الخميس اليوم لتحسين الخدمات المقدمة للحجاج موسم حج 1441هـ.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الحج له والوفد المرافق، بحضور نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وعدد من المسؤولين.

وتعدّ هذه الاتفاقيات استكمالا للدور البارز الذى تقوم به الوزارة فى بناء شراكات إستراتيجية مع القطاع الخاص والجامعات لبناء منظومة متكاملة تنعكس إيجابيا على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وقال وزير الحج والعمرة في تصريح صحفي، عقب توقيع الاتفاقية: إن جميع المؤسسات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن حريصة على تقديم أرقى الخدمات للحجاج؛ إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030 بتحسين تجربة حجاج بيت الله الحرام وإثرائها.

من جهته أعرب وزير الدولة للشؤون الخارجية النيجيري، عن الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، على ما تقدمه من تسهيلات لتيسير قدوم المسلمين لأداء مناسك الحج.

مورلوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى