السياسةالعمل والمستجدات

عمان : الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السنغالي

تسلَّم معالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في العاصمة سلطنة عمان مسقط ، صباح هذا اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 م من أوراق اعتماد سعادة ( سَرِينْ عليٌّ سِيسِ دِمْ ) سفيرا مُقيمًا ومُفوضًا لجمهورية السنغالي لدى السلطة عمان .

جاء ذلك خلال استقبال معالي الوزير له ، وقد رحب معاليه بسعادة السفير وتَمنَّى له إقامةً سعيدةً في السَّلطنة والتوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد والعلاقات الثنائية بين السلطنة والسنغال مزيدا من التطور والتعاون البناء في مختلف المجالات بمايعود بالمنفعة على الشعبين الصديقين.
تم خلال المقابلة التطرق العدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك . حضر المقابلة عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية العمانية.
وجدير بالذكر ، أن ( سَرينْ عليٌّ سِيس دِمْ ) ، من أبناء الحضرة الإبراهيمية، وهو نجل العالم الجليل ” الفُوتِي ” ( الشيخ سَرِينْ حَسنْ دِمْ ) ، الذي كان من أتباع مولانا الشيخ إبراهيم انياس، وفي نفس الوقت حفيد كلٌّ من : ( الشيخ إبراهيم انياس )، وأخوه الأكبر ( الشيخ الحاج محمد بن الحاج عبد الله انياس ) ، والد – المرحوم – سيدي الأمين انياس مؤسس ” والفجر ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock