السياسةالعمل والمستجدات

نائب وزير الحج والعمرة يستقبل المفوض العام لشؤون حجاج السنغال.

استقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بمكتبه بمكة المكرمة اليوم، المفوض العام لشؤون حجاج السنغال الدكتور عبد العزيز كيبي ، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال شؤون الحجاج وفي مقدمتها التسهيلات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام وإنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة. ثم عُقد اجتماع رسمي لمناقشة الترتيبات والاستعدادات المبكرة لخدمة حجاج جمهورية السنغال بموسم حج 1441هـ.
إثر ذلك وقع معالي نائب وزير الحج والعمرة، والمفوض العام لحجاج السنغال اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ والتي تنظم قدوم الحجاج من جمهورية السنغال و جميع متطلباتهم عبر الجهات الخدمية المشاركة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة تواجدهم في الأراضي المقدسة لأداء المناسك.
من جانبه قدم المفوض العام لشؤون حجاج السنغال شكره لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ما يقدمونه من جهد كبير لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير جميع الإمكانيات التي يحتاجها الحاج لأداء النسك وفق أعلى المستويات. ونقل سعادته تحيات فخامة الرئيس ماكي سال إلى أخيه الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله مؤكدا له العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

من جهته أكد الدكتور عبد العزيز كيبي في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية تعاونهم مع الجهات العاملة في منظومة الحج في المملكة العربية السعودية، مهنئا المملكة بالنجاحات التي حققتها في مواسم الحج الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock