السياسةالعمل والمستجدات

السفير السعودي بداكار يقوم بتسليم 50 طنًا من التمور هدية للسنغال .

سلم سعادة السفير خادم الحرمين الشريفين بداكار فهد بن علي الدوسري اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 شحنة من التمور تزن 50 طنًا، وذلك لتوزيعها على المستحقين في السنغال بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .

وقد حضر المناسبة المستشار الإعلامي بالسفارة الدكتور محمد السفياني وعدد قليل من المسؤولين تنفيذا لأوامر السلطات الصحية في منع التجمعات لتفشي فيروس كورونا.
ونوه السفير فهد الدوسري بالدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للسنغال الذي يأتي تجسيدًا لدور المملكة الريادي في خدمة العمل الخيري والإنساني تجاه مختلف دول العالم، مؤكدًا وقوف المملكة مع السنغال حكومة وشعبًا.

وأشار سعادته إلى أن خادم الحرمين الشريفين, أمر بإنشاء مركز الملك سلمان ليكون متخصصا في تقديم المساعدات وإغاثة المنكوبين في العالم ومظلة لجميع الأعمال الإغاثية التي تقدمها المملكة وهو دليل على ما يوليه من اهتمام بالغ بالعمل الإغاثي والإنساني.

وأضاف الدوسري أن توزيع هدية التمور يأتي امتداداً لدعم المملكة للدول الشقيقة والصديقة، ويعمل المركز على إيصال هذه المساعدات تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقد استلمت الهدية السيدة راشيل كولي بوكال ممثلة لوزارة التطوير للشؤون الاجتماعية في مقر الوزارة بجمنياجو، والممثلة العليا للمساعدات الانسانية بالسنغال ،وعبرت راشيل كولي عن شكر فخامة رئيس الجمهورية ماكي سال وتقديره للمملكة على ما تقدمه من مساعدات لجميع فئات المجتمع السنغالي، مبينة أن تلك الهدية ستوزع على الأسر المحتاجة في البلاد.

التقرير مور لوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى