السياسةالعمل والمستجدات

كوفيد 19 :  ” مجموعة مدينة باي انياس ” تصرف أموالا طائلا لتوفير الغذاء إلى المحتاجين .

كوفيد 19 :  ” مجموعة مدينة باي انياس ” تصرف أموالا طائلا لتوفير الغذاء إلى المحتاجين .

# في ظل الأوضاع الحرجة الذي يعيشها العالم ، وخصوصا دولتنا الحبيبة السنغالية ، وفي أعقاب الدعوة التي أطلقها رئيس الجمهورية للتضامن الوطني والدولي ، والمشاكل التي يسود فيها جائحة الفيروس التاجي كورونا، المعروف بِ ( كوفيد 19 ) .
ساهم ( مجموعة مدينة باي انياس )  بإفراج مايزيد من 1100 كِيساً من أرز و مواد أخرى غذائية ، وتوزيعها إلى الأسر المحتاجة بروح التضامن .

ولايخفى على أحد ، انتماء هذه المجموعة إلى الحضرة الإبراهيمية انياسينية التجانية . ولكن عندما يتعلق الأمر بالوطن ، فإنهم لاينتظرون أن توفر الدولة احتياجات المواطنين . وفي المقابل ، إنه من المستحيل أن تطلب الدولة من الناس البقاء في المنزل عندما لايكون لديهم مايأكلون ، و للمعركة مع هذا الوباء ، منها اللزوم في المنزل . ناهيك عن الحجر الصحي ، والحالة الطوارئ التي فرضها الحكومة ، مما يؤثر سلباً على الاقتصاد وعلى المجتمع بأكمله .

وقد تم تخصيص كمية لاباس بها من هذه المساهمات ، إلى بعض أفراد الأسر في مدينة الشيخ إبراهيم انياس . والباقي تم تقسيمها إلى الأسر المتواجدة في الأحياء السكنية المجاورة لمدينة باي انياس .

وقد جمعت هذه المساهمات في مدرسة ( الحاج إبراهيم انياس ) العمومية في مدينة باي انياس ، التابعة للمفتشية التربية والتكوينية بلدية كولاك  IEF/ kaolack commune .

مرسل سين عرب في كولاك : محمد منير عمر انيانغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock