السياسةالعمل والمستجدات

الوزير السابق أحمد بنبا انجاي: يثني على مشاريع الخير السعودية في شهر رمضان

قال الأستاذ “أحمد  بنبا انجاي” وزير الشؤون الدينية سابقا والمستشار الحالي لرئيس الجمهورية “ماكي سال”: إن المسلمين في السنغال تلهج ألسنتهم بصالح الدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولسموّ ولي عهده الأمين على ما يقدمانه للإسلام والمسلمين من خدمات ورعاية.

جاء ذلك في تصريح للصحافة المحلية على هامش تدشين برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في دكار .

وقال الأستاذ “بنبا انجاي”: إن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتفطير الصائمين يلقى الترحيب والتقدير من كافة المسلمين في السنغال، ويزيد في الألفة والتعاون على البر في هذا الشهر الكريم، الذي تجتمع فيه القلوب قبل الأجساد على موائد الإفطار، تجسيدًا لمبدأ الأخوّة الإسلامية التي حث عليها ديننا الحنيف.

وأضاف أنه بالرغم من الظروف الحالية الخاصة التي يسيطر عليها انتشار الوباء، توقفت العديد من المشاريع الإنسانية، غير أن  العادة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين لم تتوقف، فها نحن نرى البرنامج السنوي للعمل الخيري ينفذ وفق الإجراءات الاحترازية المعمول بها في كل بلدان العالم  . وهي مناسبة نجدد فيها  الشكر والعرفان بالجميل لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على دعمهما المستمر وعطائهما المتجدد لخدمة الشعب السنغالي وكافة الشعوب المسلمة في شهر رمضان، سائلين الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان، وأن تبقى محجة كل المسلمين وساحة رحبة لضيوف الرحمن، وأن يصرف الله بجوده وكرمه وعفوه هذا الوباء عن جميع بلاد المسلمين والعال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى