السياسةالصفحة الرئيسية

السنغال : رئيس اكبر حركة للثقافة والتربية الاسلامية في غرب افريقيا يشيد بمواقف خادم الحرمين الشريفين على دعم الأسر في السنغال.

السنغال : رئيس اكبر حركة للثقافة والتربية الاسلامية في غرب افريقيا يشيد بمواقف خادم الحرمين الشريفين على دعم الأسر في السنغال.

أشاد رئيس حركة الفلاح للثقافة والتربية الاسلامية في بالسنغال الشيخ عثمان قلاجوكاه بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على إطلاق برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بملحقية الشؤون الاسلامية لدى سفارة خادم الحرمين الشريفين في داكار بتوزيع السلال الرمضانية بمناسبة شهر رمضان المبارك . ويقول الشيخ عثمان قلاجوكاه أن هذه المساعدات التي تصل إلى ١٢٠٠ أسرة محتاجة في كثير من المدن السنغالية تؤكد مدى حرص المملكة على دعم كل ما من شأنه أن يسهم في عدم تأثُّر أبناء السنغال بالتبِعات الاقتصادية والاجتماعية والصحية التي ألمّت بالعالم جرّاء انتشار جائحة فايروس كورونا (كوفيد-19)، لا سيما الأسر المحتاجة والمتعففة، ومعاونتهم على تخطي الغمة.
وقال :” إن السنغال حكومة وشعبا تلمس كل المحبة والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على عنايتهما ورعايتهما لكل عمل يخدم المسلمين”.
سائلاً المولى القدير- عز وجل- أن يسدد رأي قادة المملكة ويبارك في جهودهم لما يبذلونه من أجل الأمة الإسلامية ، وأن يديم على المملكة العربية السعودية النعمة و الأمن والأمان، ويحقق لها العز والرخاء، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى