السياسةالعمل والمستجدات

الندوة العالمية للشباب الإسلامي: تنفذ برنامج إفطار الصائم بالسنغال وغامبيا

قام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالسنغال ضمن برنامج إفطار الصائم بتوزيع معونات غذائية، وتقديم وجبات إفطار جاهزة ، على الصائمين، استهدفت 8000 شخصا في العاصمة دكار والمناطق المجاورة.

ويستهدف برنامج إفطار الصائم الذي نفذه مكتب الندوة في داكار بالتعاون مع وزارة الداخلية بالسنغال والشؤون الاجتماعية، فئات الأيتام والفقراء والمدارس القرآنية والمساجد التابعة للندوة  وبعض البلديات والجمعيات المحلية.

حفل انطلاق برنامج إفطار الصائم جرى بحضور مستشار الوزير حسن جوب، ومندوبة وزارة الداخلية السيدة مدام جاورا، والشيخ د. شارنو كاه الحبيب مدير المعهد الإسلامي بداكار.

وقد عبر المستفيدون من هذا البرنامج عن سرورهم وتقديرهم لهذه الالتفاتة التي تأتي في وقت يحتاج فيه الجميع إلى يد العون والمساعدة لمواجهة آثار هذا الوباء.

الدكتور شارنو كاه الحبيب قال في تصريح له: مازالت الندوة توصل عطاء الخيرات لشعب السنغال برغم الظروف الصعبة فجزاهم الله خيرا وبارك جهودهم وجهود المحسنين بالمملكة العربية السعودية.

يجدر الذكر أن برنامج إفطار الصائم شمل أيضا توزيع كميات من المواد الغذائية استهدفت 1000 مستفيد في دولة غامبيا المتاخمة للسنغال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى