السياسة

العودة إلى المدارس: مجلس إدارة مقاطعة لوغا في اهبة تامة لانطلاقة العملية التعليمية

سيكون استئناف التعليم والتعلم المقرر في 2 يونيو 2020 للطلاب في فصل الامتحان ساريًا في قسم Louga. على الأقل ، فإن إدارة رئيس مجلس مقاطعة لوغا هي التي تعمل على تشغيل هذه المدارس ، والتي يجب أن تستوعب الطلاب وهيئة التدريس. يتعهد أمادو مبيري سيلا بتطهير جميع المدارس الثانوية والاعدايات في 17 مجمعا تعليميا. بدأت العمليات يوم الأربعاء في بلديات نجويديلو ونديمين وكيلي غويي. سيتم توفير كمامات وقفازات وغسالات يدوية وأجهزة كشف حرارية لقادة المدارس لحماية الطلاب والمعلمين بشكل أفضل الإصابة بالفيروس.

 

“يلتزم مجلس المقاطعة بجعل استئناف الدورات فعالاً في جميع المدارس الثانوية والكليات في 17 بلدية في مقاطعة لوغا. بالتعاون مع خدمة النظافة ، يتم تنفيذ عمليات التطهير منذ صباح يوم الأربعاء في بلديات Nguidikeu و Ndiéméne و Kelle Gueye وستستمر في البلديات الأخرى بحيث يتم استئناف الفصول المقررة في 02 وقال النائب أمادو ميبيري سيل الذي كان بجانبه أعضاء مجلس القسم والسلطات التعليمية والإدارية “إن عملية إطلاق الأنشطة التعليمية ستكون فعالة في جميع أنحاء مقاطعة لوجا 2 يونيو”.

 

“كما سنوفر لرؤساء المؤسسات مجموعة كبيرة من المعدات الواقية ، بما في ذلك القفازات والكمامات  والمنظفات وغسل اليدين والليزر الحراري. لقد فعلنا هذا بالفعل من أجل الناس. واختتم أمادو مبيري سيلا ، الذي أشاد بسلطاته القيمة الحقيقية من قبل السلطات الإدارية والتعليمية في قسم لوغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى