السياسةالعمل والمستجدات

رسالة مفتوحة إلى فخامة الرئيس ماكي صال وإلى وزير الداخلية السيد آل انغوي انجاي وإلى المدعي العام خصوصا وإلى الشعب السنغالي عموما.

رسالة مفتوحة إلى فخامة الرئيس ماكي صال وإلى وزير الداخلية السيد آل انغوي انجاي وإلى المدعي العام خصوصا وإلى الشعب السنغالي عموما.

الموضوع: الإدانة والتنديد بالإساءات الموجهة إلى شخصية الشيخ أحمد بمبا مؤسس الطريقة المريدية من طرف المدعو ب”سرين صمبُ”.

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه.

فقد أثيرت في هذه الآونة الأخيرة شبهات تمس جناب الشيخ أحمد بمبا الطاهر، وتحاول الحط من كرامته وعلو كعبه وطول باعه في خدمة الاسلام ونشره بين المسلمين.
سفلة وأوباش عديموا الخلق والدين يقومون بنثر الشبهات والشكوك حول شخصيته المرموقة بكل وقاحة وقلة مروءة.
هؤلاء المتوهبون يطعنون في دينه واستقامته وسلوكه ويشككون الصبيان السذج في مواقفه التاريخية النبيلة ويريدون أن يعرض الناس عنه وعن تعاليمه.
ومن هؤلاء الغوغاء جاهل متعصب سافل قليل العلم فاقد الخلق يُدعى بسرين صمبُ.
فهذا الملعون الخبيث يقوم بدبلجة صوتيات وفيديوهات تطعن في الشيخ الخديم ثم يقوم بنشرها في مجموعات الواتساب والفيسبوك. بل إنه جاوز كل الحدود الأخلاقية ووقع بلسانه النجس وتكلم في الشيخ الخديم بكلام لا يليق بكلب أو جماد لا روح له بدلًا من إنسان كرمه الله تعالى فكيف بولي من الأولياء المخلصين الذين جاهدوا في الله حق الجهاد حتى اجتباهم الله واصطفاهم وهدى على أيديهم خلقًا كثيرا.
ونحن إذ نكتب هذه السطور وندين هذه العمليات والهجمات التي يقوم بها هذا الهماز الأثيمُ نطلب من رجال الأمن أن يتدخلوا في إيقافه وتأديبه حتى لا يتسع الخرق على الراتق ويبلغ السيل الزبى فيقوم المريدون بالانتقام وأخذ الثأر منه.
ونحن سنقوم إن شاء الله بإجراءات قانونية ضده وضد أمثاله إلى وزير الداخلية وإلى المدعي العام وإلى أجهزة المخابرات والتحقيقات لتتبع آثاره واستجوابه وإدانته جزاء ما ارتكب من مخالفات في حق شيخ وقائد له أتباع كثر في السنغال مما قد يسبب حدوث فتن واضطرابات في الدولة قد لا يحمد عقباه.

هذا، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وخديمه وأمته أجمعين.

كوادر المريدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock