السياسةالعمل والمستجدات

كاولاك: عيادة شفاء الأسقام تحصل على 30 مليون دولار لجهاز الموجات فوق الصوتية

كاولاك: عيادة شفاء الأسقام تحصل على 30 مليون دولار لجهاز الموجات فوق الصوتية

تسلمت عيادة شفاء الأسقام التابعة للامام حسن سيس كاولاك ، اليوم الاثنين ، جهاز الموجات فوق الصوتية الذي قدمه الشيخ محمد سيس الرئيس التنفيذي وابن مؤسس العيادة ، تقدر قيمتها بـ 30 مليون فرنك أفريقي .

“إنه جهاز متعدد الوظائف. يمكننا الآن إجراء أصداء قلبية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب ، ويمكننا أيضًا إجراء صدى في البطن ، أي المرضى الذين يعانون من أمراض الأمعاء. يمكننا أيضًا القيام بذلك أصداء المشيمية ، أي المرضى الذين يعانون من تضخم الغدة الدرقية وكذلك من تصل إلى الولادة ، أي النساء الحوامل “، قال الدكتور موسى سيس ، كبير الأطباء في العيادة.

كما حدد الدكتور سيس أن المواد الواردة ستسمح بالعلاج الصحيح للمرضى. “نشكر المرابط على إعطائنا هذا لأنه شكوى قديمة. تقدر التكلفة بـ 30 مليون”.

وكان حفل الاستقبال الخاص بجهاز الموجات فوق الصوتية فرصة لقيادات العيادة لتوجيه دعوة إلى دولة السنغال. لانه وفقا للدكتور إبراهيما ديوب رئيس عيادة شفاء الاصقم “نحن بحاجة إلى سيارة إسعاف أو خدمة أطفال لأنها ضرورة على مستوى مدينة باي انياس وهي مدينة دينية. الكثير من الطلاب ، والكثير من الدارات المتواجدة في المنطقة ، وهذه الكتاتيب هناك عندما يمرض الطلاب ، يأتون مباشرة إلى العيادة ونعتني بهم مجانًا (…).

القصة نفسها للشيخ محمد علا الدين سيس ، ممثل الجهة المانحة الذي طلب من الدولة أن تلعب نتيجتها لرفع المنصة الفنية للعيادة.

يذكر أن عيادة شفاء الأسقام المعروفة باسم “عيادة الإمام” تستقبل أكثر من أربعين مريضاً كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى