السياسةالعمل والمستجدات

تعلن مدينة باي انياس عن عقد مولد النبوي الشريف هذا العام 2020 ، كما جاء على لسان متحدثها الشيخ محمد الماحي سيس في مؤتمر صحفي

تعلن مدينة باي انياس عن عقد مولد النبوي الشريف هذا العام 2020 ، كما جاء على لسان متحدثها الشيخ محمد الماحي سيس في مؤتمر صحفي

تقرير : محمد منير عمر انيانغ/ كولاك .

في كولاك ، مدينة الشيخ إبراهيم انياس ، أعلنت الحضرة الفيضة التجانية الإبراهيمية تنظيم مولد النبوي 2020. وبالفعل ، سيتم الاحتفال بالمولد في المدينة الدينية المحروسة هذا العام .
المتحدث باسم الحضرة ، الشيخ محمد الماحي سيس ، هو الذي أدلى بهذا التصريح بعد عصر هذا اليوم 28 سبتمبر 2020 ، كما أشارت صفحة ( أخبار الفيضة التجانية ) على الفيسبوك .

وقد أعطى المتحدث الرسمي باسم الحضرة الفيضة التجانية هذه المعلومات بعد تسليم توصية الخليفة صاحب الفيضة سماحة الشيخ محمد الماحي شيخ إبراهيم انياس – حفظه الله ورعاه – للتحضير لهذا الحدث العظيم . ” حتى لو كان السياق خاصًا ، ستحتفل مدينة باي انياس المولد وبوضع استثنائية .

أوضح – معاليه – أهمية الحدث في نفوس مولانا الشيخ الإسلام الحاج إبراهيم انياس – رضي الله عنه – ، كما أشار الشيخ محمد الماحي الشيخ علي سيس إلى أهمية الدعاء بأشكالها المختلفة وكأنها تقول على الرغم من السياق أن المدينة ستحتفل بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

وبالفعل دعا الاتباع للتعبئة والاستعداد لهذه المناسبة الكبيرة، كما عاد فضيلة الشيخ محمد الماحي سيس إلى توصية الخليفة المُعظَّم التي تركز على الانضباط، وخصوصاً في ظل وضع الصحي في العالم بما في ذلك بلادنا السنغال الحبيبة.

“سنحتفل هذا العام بالمولد النبوي الشريف، في سياق خاص لفيروس كوفيد 19 وهذا يتطلب تغييرًا في السلوك مع احترام تدابير الحاجز . “، كما أضاف.

واختتم المتحدث باسم الحضرة الإبراهيمية، أنه من خلال الانضباط فإننا سنواجه التحدي المتمثل في تنظيم المولد خلال فترة الأزمة هذه .
وقد حضر هذا المؤتمر الخاص عدد كبير جدا من الصحفيين والمراسلين، وخصوصا ( رابطة إعلامي الفيضة ) .

المصدر : أخبار الفيضة التجانية الإبراهيمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى