السياسةالعمل والمستجدات

أنباء رسمية تنفي وصول جثمان المرحوم باب بوب جوب لاعب وسط منتخب السنغال لكرة القدم السابق مساء اليوم الى مطار بليز جاج الدولي.

أنباء رسمية تنفي وصول جثمان المرحوم باب بوب جوب لاعب وسط منتخب السنغال لكرة القدم السابق مساء اليوم الى مطار بليز جاج الدولي.

كما تداولت الوسائل الاعلامية المحلية خبر وصول جثمان المرحوم باب بوب جوب مساء يوم الأربعاء 02 ديسبمبر 2020 إلى مطار بليز جاج الدولي،فقد نفت أسرة الفقيد جملة وتفصيلا تلك الشائعات.
ووفقا للسيد لمن جوب شقيق المحترف الدولي السابق فإن الأسرة تقوم باستكمال التحضيرات النهائية للأوراق الطبية المطلوبة، وكماهو معروف في السياق الدولي الحالي المرتبط بكوفيد-19 ، فإنه يجب اجراء اختبارات للوفد المراقب بالجثمان قبل انقلاع الطائرة من مطار شارلي ديغول بباريس.
وأضاف السيد جوب في تصريح صحفي أنه لايمكن أن يصل الجثمان في مساء يوم الأربعاء ، فكل ماتحتاجه الصحافة بمعلومات فعليها الاقتراب بأسرة الفقيد، ومن المحتمل أن يصل جثمان شقيقي الأصغر في يوم الجمعة أو يوم السبت حيث سواري الثرى في مقبرة ريفسيك (الضاحية) .

والجدير بالذكر، أن لاعب وسط منتخب السنغال لكرة القدم السابق بابا بوب جوب توفي الأحد، عن عمر يناهز 42 عاما بعد صراع طويل من المرض.

وأفادت تقارير إعلامية بريطانية بأن جوب أصيب بمرض (شاركو ماري توث)، أو الضمور العضلي الشظوي، وهو أحد الأمراض العصبية، الذي يسبب اعتلال الحركة.

ونال اللاعب الراحل شهرة واسعة بعدما أحرز هدف منتخب السنغال الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على نظيره الفرنسي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

#تقرير_دكارنيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى