السياسةالعمل والمستجدات

التعاون الثقافي والإعلامي بين موقع senarabe.com وسفارة جمهورية غينيا بساوو

و من خلال تعزيز العلاقات مع الممثلين الدبلوماسيين في السنغال ، استقبلت مستشارة سفير غينيا بساوو اليوم في مقر السفارة في حي ( P.E ) بداكار السيد خادم بوسو المدير العام لموقع إنترنت “سين عرب ” و سرين مودو انيانغ نائب  رئيس التحرير .
وفي مستهل اللقاء، شرح خادم بوسو أهداف الزيارة ، متطرقا إلى المساهمات الثقافية التي ينجزها الموقع في مجال الإعلام الناطق بالعربية في السنغال ، وذلك لتوعية الشباب الأفارقة ، بمختلف توجهاتهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية . وأوضح السيد بوسو أن الموقع يهدف إلى توعية أولئك الشباب ، وترشيدهم إلى المسامحة ، والتعايش السلمي ، واحترام الآخر ، وإفشاء السلام بين شعوب القارة ، بعيدين عن العصبية العمياء ، والعنصرية البلهاء .
ومن جهتها أبدت السيدة المستشارة سعادتها بعقد لقاء مع قيادة الموقع مرحبا بهم قائلة إن غينيا بساوو محتاجة بمثل هذه الأفكار لأبنائها ، وذلك لدعم الانسجام الشعبي .
وأضافت أن سعادة السفير غائب عن اللقاء لكونه متابعا لمشاور دبلوماسية خارج السفارة ، لكنها سوف تقوم بدورها بشرح تفاصيل اللقاء للسفير في أقرب وقت ممكن .
وفي نهاية الجلسة قدم المدير خادم بوسو شهادة تقديرية للسفارة ، تقديرا لمشاركتها في القمة التي في داكار مطلع 2020 حول دور المجتمعات الأهلية في نشر السلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock