الدين و الترييةالسياسةالصفحة الرئيسيةالعمل والمستجدات

جمعية إحياء التراث الإسلامي ونشر الثقافة العربية بالسنغال ONG. ARPIECA بالتعاون مع جمعية آفاق الخير الكويتية توزع نسخا من كتاب ” الفتاوى” للدكتور محمد أحمد لوح

نظمت جمعية احياء التراث الاسلامي ونشر الثقافة العربية بالسنغال حفل توزيع كتاب الفتاوي لفضيلة الدكتور الشيخ محمد أحمد لوح بالتعاون مع جمعية آفاق الخير الكويتية التي تبرعت بالشراء
حضر الحفل الشيخ عثمان كالاجو كه رئيس حركة الفلاح بالسنغال، والأستاذ داوود شريف حيدره المدير التنفيذي لجمعية إحياء التراث ومحمد الأمين سار مسؤول الكفالات للجمعية والدكتور محمد أحمد لوح رئيس لجنة الإفتاء باتحاد علماء أفريقيا وعميد الكلية الأفريقية للدراسات الإسلامية في السنغال، ومؤلف كتاب ” الفتاوى ”

افتتح الحفل بتلاوة آيات قرآنية تلاها السيد الحسن سك، ثم اعرب السيد داوود شريف حيدر شكره لجمعية آفاق الخير الكويتية التي تكفلت بشراء 300 نسخة من كتاب ” الفتاوى” للدكتور محمد احمد لوح تعاونا مع جمعية احياء التراث الإسلامي ونشر الثقافة العربية بالسنغال، مشيرا إلى دور الجمعية ومشروعاتها الإنسانية والإجتماعية وسعيها لنشر الثقافة الإسلامية في المجتمع السنغالي.

من جهته ألقى الدكتور محمد احمد لوح كلمة عبر فيها عن شكره العميق للجمعية على هذه المبادرة الطيبة التي هدفها نشر العلم الإسلامي، مؤكدا أن الجمعية معروفة منذ تأسيسها في الخدمة وسعيها لتوصيل المساعدات الإنسانية.

وفي السياق ذاته تناول الكلمة الشيخ عثمان كلاجو كه رئيس حركة الفلاح ممثلا الجمعيات الإسلامية فى السنغال معبرا عن شكره للجمعية ودورها الرائد والمبادرات التي تقوم بتنفيذها، معربا عن شكره وتقديره للدكتور محمد أحمد لوح مؤلف كتاب الفتاوى .

والقى المستفيدون ممثلين بداعية وطالب واحد كلمتهم شاكرين المتبرعين بدولة الكويت الشقيقة المعروفة بعطاءات شعبه للسنغال وشكروا الجمعية والمؤلف.
وفي الختام تم توزيع 300 نسخة على الدعاة والعلماء وطلبة العلم
وكانت الحفلة في جو إيماني وظروف صحية تمت مراعاة الشروط الصحية من التباعد ولبس الكمامات وغيرها من الاحترازات
وأدى الحضور صلاة الظهر جماعة قبل المغادرة في مسجد مقر الجمعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock