السياسةالعمل والمستجدات

صحيفة_يومية : تسريب معلومات عن الممتلكات الخاصة لرئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي، ماكي صال يلتقي مع إدريس سك في القصر الجمهوري…

صحيفة_يومية : تسريب معلومات عن الممتلكات الخاصة لرئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي، ماكي صال يلتقي مع إدريس سك في القصر الجمهوري…

إلتقى الرئيس السنغالي فخامة السيد ماكي صال مع رئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي أمس الثلاثاء في القصر الجمهوري عقب تسريب معلومات عن الممتلكات الخاصة التي قدمها الأخير إلى طاولة المكتب الوطني لمكافحة الفساد والرشوة.

وحسب صحيفة #رومي في عددها الصادر صباح اليوم فإن ماكي صال غاضب جدًا، لأنه لم يقدر على الإطلاق تسرب إعلان إدريس سيك عن الممتلكات الخاصة التي نشرتها الصحافة .

ووفقا لها، فإن استقبال الرئيس صال رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي أمس الثلاثاء في قصر الجمهورية ،كان لهدف تهدئة الأمور وطمأنته …
وبالتالي ، وعده صال بفتح تحقيق طارئ داخل المكتب الوطني لمكافحة الفساد والرشوة لمعرفة مدى انطلاق هذا التسريب الخطير وفرض عقوبات إدارية للقائمين به.

وتباحث الجانبان عن أهمية تسريع الأعمال الإدارية وتعزيزها على مستوى البلاد ، وكيفية تحقيق إنجازات ملموسة في القرى النائية من طرف المؤسسة الثالثة للدولة .

وللتذكير، فقد نشرت الصحافة المحلية معلومات عن الثروات التي يمتلكها إدريس سك في البلاد، وهي تتضمن عقارات وبيوت مجهزة على المستوى العالي في أماكن إستثنائية في العاصمة دكار ، وتقدر بمليارات كثيرة، أثارت جدلا واسعا في أوساط المجتمع السنغالي.

#دكارنيوز :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock