السياسةالعمل والمستجدات

رئمؤسسة جمرا يدعوا السنغاليين إلى محاربة المثلية في البلاد…..!!

رئمؤسسة جمرا يدعوا السنغاليين إلى محاربة المثلية في البلاد…..!!
في مقابلة أجرته قناة موقع سُنُغال 24/ Sunugal24 عبر برنامج وقفة للتحليل( taxaw diangatt ) في منزله ب ” يوفْ” إستضاف المذيع الصحفي عبد القادر فال رئيس مؤسسة جمرا مام مختار غي ، مؤسسة عريقة تسعى لحماية القيم والأخلاق الدينية في تراب البلاد.

إكتشف السيد مختار عن سياسة المثليين وتففن معاملاتهم مع السلطات السنغالية وبالتحديد وزارة الشئون الداخلية للحصول على تراخيص تمكنهم بممارسة فواحشهم ، وكسب المال على حساب القيم والعادات السنغالية المحمودة من السفارات الغربية في السنغال .

وأماط مام مختار اللثام عن أرقام التراخيص التي تسلمها بعضا من المثليين ، وذكر إسم أحد منهم يقود اكبر مؤسسة مثلية حيث يوجد مقرهم الرئيسي في منطقة بَارسِيل ” إحدى ضواحي دكار وأخرى تمثل النساء الساحقات.

وندد سُرعة إنشار هذه المؤسسات الخطيرة على مستقبل ديننا واجيالنا الجديدة ، وشجع في محاربتهم بكلما لدينا من وسائل ممكنة قبل فوات الأوان.

وبخصوص التنافس الإعلامي الشرش على استغلال الطرق الصوفية وكبار مشايخهم في شهر رمضان- بعد الإفطار – لكسب المزيد من المشاهدين ، فقد شدد على استخدام القوانين والإجراءات الصارمة لوقف القنوات التي تبث هذا النوع من البرامج عبر منصات مختلفة ؛ لأنها لاتجلب أية فوائد للمجتمع السنغالي بل تثير المزيد من الحساسية والتفكك الإجتماعي ، ولا علاقة لها بهؤلاء الصالحين الذين أسسوا هذه الطرق لتشجيع العباد إلى عبادة رب العباد .

عبد القادر فال الصحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى