السياسةالعمل والمستجدات

أنصار “التعاون” مع حركة الثقة بالنفس تترجم وجودها وتقرر مصيرها سياسيا وإجتماعيا………

إنطلقت فعاليات أنصار “التعاون” المتحالف مع حركة الثقة بالنفس/ أو بالأحرى gueum sa boppu بزعامة بوغان غي داني المدير العام للمجموعة الإ علامية sentv _ اليوم الأحد في بارسيل وحدة 22 في مقر مؤسسة الحكمة والذي يتزعمه الأستاذ عبد القادر فال الصحفي.
وكان اللقاء يجمع العديد من المستعربين والمستعربات وأبناء الداراة ( بمسمياتنا المحلية )والمتفرنسين وغيرهم من إنتماءات مختلفة بهدف إبراز دور المعربين في المشهد السياسي والإجتماعي بشكل مختلف .

أنصار التعاون ….مع حركة الثقة بالنفس….
حركة إجتماعية سياسية سنغالية تناضل من أجل تحقيق أهداف مصيرية ؛ لحماية حقوق المتعاونين معها وغيرهم ، والحفاظ بكل إخلاص وإيمان صادق على أمانة المشاركين والمساهمين في خدمة نشاطاتها وتحركاتها المادية والمعنوية لأداء دور التنمية البشرية والتقدم الإقتصادي والإجتماعي والثقافي والإعلامي والتربوي قدر الإمكان.
سياستها:
تساند أنصار التعاون (Diapplanté) حركة الثقة بالنفس- وبطلب من رئيس هذه الحركة والمدير العام للمجموعة الإعلامية لقناة sentv بوغان غي داني ، لمساندة المستعربين وأبناء الداراة ومتعاونيهم ، ومن يكافح في نشر اللغات المحلية وتطويرها قراءة وكتابة ، وعلى رأسها “الولوفية ، وغيرها من اللغات الأخرى .
وتتألف لجنة إدارتها من ثمانية أعضاء :
رئيس ، وأمين عام ، والموكلة بالشئون الإعلامية ، وكاتبة تقارير ، ومتحدث باسم المجموعة، ومدقق الشئون المالية، وأمين صندوق،ومستشار خاص، ومسئولين في مناطق مختلفة.
وتستعد أنصار حركة التعاون مجموعة جولات مختلفة في الأيام القليلة المقبلة إلى امباك ،وطوبى ، وجهات أخرى مع الرئيس بوغان غي داني ……تابعوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock