السياسةالعمل والمستجدات

أنصار “التعاون” مع حركة الثقة بالنفس تترجم وجودها وتقرر مصيرها سياسيا وإجتماعيا………

إنطلقت فعاليات أنصار “التعاون” المتحالف مع حركة الثقة بالنفس/ أو بالأحرى gueum sa boppu بزعامة بوغان غي داني المدير العام للمجموعة الإ علامية sentv _ اليوم الأحد في بارسيل وحدة 22 في مقر مؤسسة الحكمة والذي يتزعمه الأستاذ عبد القادر فال الصحفي.
وكان اللقاء يجمع العديد من المستعربين والمستعربات وأبناء الداراة ( بمسمياتنا المحلية )والمتفرنسين وغيرهم من إنتماءات مختلفة بهدف إبراز دور المعربين في المشهد السياسي والإجتماعي بشكل مختلف .

أنصار التعاون ….مع حركة الثقة بالنفس….
حركة إجتماعية سياسية سنغالية تناضل من أجل تحقيق أهداف مصيرية ؛ لحماية حقوق المتعاونين معها وغيرهم ، والحفاظ بكل إخلاص وإيمان صادق على أمانة المشاركين والمساهمين في خدمة نشاطاتها وتحركاتها المادية والمعنوية لأداء دور التنمية البشرية والتقدم الإقتصادي والإجتماعي والثقافي والإعلامي والتربوي قدر الإمكان.
سياستها:
تساند أنصار التعاون (Diapplanté) حركة الثقة بالنفس- وبطلب من رئيس هذه الحركة والمدير العام للمجموعة الإعلامية لقناة sentv بوغان غي داني ، لمساندة المستعربين وأبناء الداراة ومتعاونيهم ، ومن يكافح في نشر اللغات المحلية وتطويرها قراءة وكتابة ، وعلى رأسها “الولوفية ، وغيرها من اللغات الأخرى .
وتتألف لجنة إدارتها من ثمانية أعضاء :
رئيس ، وأمين عام ، والموكلة بالشئون الإعلامية ، وكاتبة تقارير ، ومتحدث باسم المجموعة، ومدقق الشئون المالية، وأمين صندوق،ومستشار خاص، ومسئولين في مناطق مختلفة.
وتستعد أنصار حركة التعاون مجموعة جولات مختلفة في الأيام القليلة المقبلة إلى امباك ،وطوبى ، وجهات أخرى مع الرئيس بوغان غي داني ……تابعوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock