السياسةالعمل والمستجدات

الطبيب بابكر انياغ يواجه المحققين في قسم الأبحاث هذا الأربعاء .

الطبيب بابكر انياغ يواجه المحققين في قسم الأبحاث هذا الأربعاء .

سارعت وزارة الصحة في اتخاذ إجراءات قانونية ضد كبير المسؤولين الطبيين في شركة Suma Assistance ، الدكتور بابكر نيانغ. حيث كشف الأخير ، في برنامج “Jury du dimanche ” الذي يديره ممدو إبر كان على قناة إي_تي_في ، أن المعدات الطبية سينتهي بها الأمر للبيع السري في دوائر معينة من العاصمة. بيان لم يرضي خدمات وزارة الصحة والعمل الاجتماعي إطلاقا.

في الشكوى المرفوعة على طاولة المدعي العام ، طُلب من خدمات لواء البحث التابع لقوات الدرك إجراء التحقيق. وفقًا لمعلوماتنا ، تم استدعاء الدكتور بابكر نيانغ هذا الأربعاء ، الساعة 10 صباحًا ، إلى مقر قسم الأبحاث التابع للدرك في كلوبان حيث سيُطلب منه بالتأكيد تقديم أدلة واضحة على اتهاماته بعد شكوى التشهير ضده.
ووفقًا للخبراء “إذا لم يتمكن وزير الصحة من تقديم شكوى لنشر أخبار كاذبة ، فلديه خيار القيام بذلك بتهمة التشهير ، نيابةً عن نفسه أو عن الجهة التي يرأسها.

ولُوحظ خلال فترة طويلة من دخول الأزمة الصحية في البلاد ، ظهور الطبيب بابكر انياغ بشكل كبير في الوسائل الإعلامية لتقديم براهين تؤكد اللعبة القذرة التي يعمل بها السياسيون وخاصة المعسكر الحاكم في إدارة وباء كوفيد-19 ، كما أفشل التوعية التي يعمل بها الأخيرون للتطعيم باللقاحات المضادة ضد المرض، ووفقا له فإن مدة صناعة هذه اللقاحات وجيزة ولايعطي أي ثقة بها.

Dakarnews.sn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock