السياسةالعمل والمستجداتملتقى الشباب

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تطلق قافلة طبية في مدينة طوبى بالسنغال.

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تطلق قافلة طبية في مدينة طوبى بالسنغال.

نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في السنغال قافلة طبية بعمليات علاجية نوعية في مدينة “طوبى“ بإقليم جوربيل، على بعد 200 كم عن دكار عاصمة السنغال، واستفاد من هذه العمليات حوالي 1000مريض قام بعلاجهم أكثر من 23 طبيبا في تخصصات مختلفة من أمراض الأطفال، وأمراض النساء، والسكري، والضغط الدم، وأمراض الشيخوخة، وأمراض الاسنان والقلب، بالإضافة إلى الكشف العام.

وتم التنسيق لهذه القافلة مع الجهات الصحية بالمدينة ومسؤولين من جمعية ” السيدة سخن بالي امباكي الخيرية ” .

وقدمت الجهات الرسمية في طوبى العاصمة المريدية شكرها للندوة العالمية للشباب الإسلامي على هذا العمل الإنساني، وعلى تعاونهم المستمر في الأمور الصحية للشعب السنغالي عامة ولسكان طوبى خاصة.

وعبروا عن شكرهم للمملكة العربية السعودية وعلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهما الله وعلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي الشقيق على هذا الدعم السخي للشعب السنغالي، وتعتبر هذه القافلة الطبية ضمن سلسلة قوافل تقوم بها الندوة العالمية للشباب الإسلامي في أقاليم السنغال المختلفة للتخفيف عن معاناة المرضى ومساعدة المحتاجين والرعاية الطبية المتخصصة.

ورفع المستفيدون شكرهم بلهجتهم للندوة العالمية للشباب الإسلامي ممثلة في مكتبها الإقليمي بدكار على هذه المواقف الإنسانية والجهود الطيبة التي تحتاجها المنطقة، كما خصصوا الشكر للأمانة العامة في الرياض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock