الدين و الترييةالسياسةالعمل والمستجدات

السفير السعودي بدكار يستقبل الشيخ عبد القادر امباكي

السفير السعودي بدكار يستقبل الشيخ عبد القادر امباكي

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السنغال الاستاذ سعد النفيعي اليوم في مكتبه مبعوث الخليفة العام للطريقة المريدية للشؤون الخارجيةالشيخ عبد القادر امباكي ”، ونقل امباكي تحيات الشيخ محمد المنتقى امباكي الخليفة العام للطريقة المريدية إلى السيد النفيعي متمنيا له التوفيق على توليه منصب سفير خادم الحرمين لدى السنغال ،

ونوه سعادته في مستهل اللقاء بعمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وبالدور الكبير والعمل المميز الذي تقوم به مدينة طوبى في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال.

من جانبه أثنى المبعوث الخاص للخليفة المريدية الشيخ عبد القادر امباكي على الدور الذي تقوم به قيادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين، واصفاً إياه بالدور الرائد والكبير.

وقال:” ما تقوم به القيادة الرشيدة بالمملكة هي مهمة ‏غالية وعزيزة ‏ودور مقدر من كافة المسلمين وخاصة في خدمة الاسلام والاهتمام بأمور المسلمين، فكل التقدير والاحترام لهذا الدور الكبير الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ‏بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده .
وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته.

واختتم اللقاء في بحث أوجه التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية ومدينة طوبى في شتى المجالات، وذلك في اطار علاقات التعاون والصداقة التاريخية التي ربطت بين الشعبين الشقيقين، والتي انعكست في عديد من الزيارات الخاصة المتبادلة بين الجانبين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock