Uncategorizedالسياسةالعمل والمستجدات

الانتخابات المحلية 2022 – أمادو باه : “يجب أن تكون بلدية داكار في أياد متخصصة …”

استقبل مرشح تحالف BBY لمدينة دكار ، عبد الله ضيوف سار ، الذي يواصل جولاته الدعائية للحملات الانتخابية المحلية المقرر تنظيمها 23 / يناير / 2022 المقبل ، شباب منطقة نجابارو برفقة الوزير السابق للعلاقات الخارجية والسنغاليين بالخارج أمادو با الزعيم السياسي لائتلاف BBY. وقد هنأه الأخير على التزامه.

وبالنسبة له ، يجب أن تكون داكار في يد رجل مخلص وكفء وشجاع ، الأمر الذي لاحظه في شخصية الوزير عبد الله ضيوف سار …
وقال السيد أمادو باه: إن الإنجازات والنجاحات التي حققها عبد الله جوف سار في مجال مكافحة انتشار وباء كوفيد 19 ، قللت الخسائر في الأرواح ، مضيفا أن عمدة مدينة ” يوف ” عبد الله جوف سار يحمل نوايا جيدة ، وطموحات كبيرة ، وبرامج تنموية لبلدية داكار . قائلا : ” نسادنه اعتمادا على برنامجه القيم ، وإلا نجد ذلك ، لما نكن نقف إلى جانبه نسانده ، ليحقق الفوز بالبلدية المذكورة أعلاها، ليلة الانتخابات المحلية 23 يناير المقبل.
وجاءت هذه الكلمات ، خلال الحملة الانتخابية التي قام بها وزير الصحة عبد الله جوف سار ، مرشح التحالف الرئاسي لبلدية داكار ، حيث أكد فيها أن منافسيه لن يتمتعوا لا بخبرة ولاعلم، ولاقيم ولا مشوار ولا برنامج واضح ومقنع للناخب ، مما جعله يتيقن بأن فوزه على البلدية سيكون أمرا محققا ، ولاغبار فيه ، على حد تعبيره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock