الدين و الترييةالسياسةالعمل والمستجدات

دكار : السفير الفلسطيني يقيم مأدبة عشاء على شرف رئيس هيئة علماء فلسطين

استقبل السفير الفلسطيني، الدكتور صفوت ابرغيث في منزله بداكار، رئيس هيئة علماء فلسطين، فضيلة الشيخ الدكتور نواف التكروري، الذي يزور السنغال حاليا برفقة مسئول العلاقات الخارجية في الهيئة، الأستاذ إبراهيم برهم.

و تبادل الجانبان أطراف الحديث حيث استعرضا من خلالها الذكريات في فلسطين المحتلة، و الأوضاع في الداخل و الخارج، متمنيان أن يجمعهما الله في فلسطين كما جمعهما في داكار، و أن يكونا من الذين يحررون القدس و فلسطين من أدناس اليهود و الصهاينة.

هذا، و أقام سعادته مأدبة عشاء على شرف فضيلة الشيخ و الوفد المرافق له، تكريما له و لمنزلته العالية، متمنيا له إقامة ممتعة، و زيارة ناجحة في العاصمة السنغالية داكار.

من جانبه، وجه فضيلته الشكر الجزيل إلى سعادة السفير، و جدّد احترامه لسعادته، مشيرا إلى أنه لم يزر خليفة من خلفاء الطرق الصوفية إلا و أبدوا تقديرهم للسفير الفلسطيني، لما يبذله من جهد لنشر القضية الفلسطينية متمنيا له نجاحا باهرا في مهمته.

واختتم اللقاء بتقديم رئيس هيئة علماء فلسطين، هدايا إلى سعادة السفير، ترمز إلى المقدسات الإسلامية في فلسطين مثل مسجد قبة الصخرة و مواد علمية تتحدث عن القضية الفلسطينية.

التقرير / محمد منصور انجاي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock