الدين و الترييةالسياسةالعمل والمستجدات

سفير السعودية لدى السنغال يقيم مأدبة إفطار بحضور كبار الشخصيات الدينية والسياسية والاعلامية في السنغال

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السنغال، الاستاذ سعد بن عبد الله النفيعي بمقر إقامته في داكار، مأدبة إفطار رمضانية على شرف كبار الشخصيات في السنغال.

وقدم سفير المملكة العربية السعودية التهنئة لجميع المسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنيًا للجميع قبول صالح الأعمال وأن ينعم السنغال الشقيق بالأمن والإستقرار في هذا الشهر الكريم.

وحضر المأدبة رؤساء الجمعيات وكبار شيوخ الدين في السنغال وكبار المسؤولين السنغاليين، وعدد من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام المحلية وأعضاء سفارة المملكة .
وقال سعادة السفير تجمعنا اليوم المحبة والأخوة، لأن الدين الإسلامي يتسم بالتسامح والوسطية، وهذا ما أعطاه قبولاً لدى البشرية بمختلف أجناسها وأعراقها، وللمملكة دور مشرّف في تبني مبادئ الاعتدال والتعايش المشترك، حيث سعت جاهدة لدعم الجهود الإقليمية والدولية في هذا المجال، وقدمت العديد من المبادرات في هذا الشأن، وأضاف سعادته أن المملكة تلتزم إيماناً منها أن الاختلاف لا يعني الخلاف وأن التسامح يدعو للتسامي.

ورحب السفير ” النفيعي” بالجميع وهنأهم بشهر رمضان المبارك، داعيًا المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، مؤكدًا على متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السنغال.
وتبادل الحضور خلال الحفل الأحاديث الودية التي تشير إلى عمق العلاقات الأخوية الراسخة فيما بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock