الدين و الترييةالسياسةالعمل والمستجدات

طوبى تدعو إلى وحدة صفوف المسلمين واتباع أوامر الله.

طوبى تدعو إلى وحدة صفوف المسلمين واتباع أوامر الله.

في حفل ختام رسمي لمناسبة” مغل” عيد الشكر، دعت طوبى جميع المسلمين إلى وحدة صفوفهم، واتباع أوامر الله، جاء ذلك في خطاب الناطق الرسمي الشيخ بشير عبد القادر امباكي في اختتام فعاليات “مغال” بغياب الخليفة العام للطريقة المريدية سرين محمد المنتقى امباكي لأسباب لم يتم الكشف عنها.

وجرت الأحداث بحضور معالي وزير الداخلية السنغالي ” ٱنطوان عبد الله فيليكس جوم” وعدد من مسؤولي الدولة، وزعماء الدينيين، والكتل السياسية، وعدد من السلك الديبلوماسي المعتمد لدى السنغال، إلى جانب ضيوف خادم الرسول، وممثلي البيوتات الدينية والحركات الإسلامية في السنغال.

وأشاد الناطق الرسمي بالإجراءات الصارمة التي تمت من خلالها تنظيم الانتخابات المحلية والتشريعية وسط هدوء، واستقرار حيث لم يتم تسجيل أعمال العنف والفوضى على مستوى الوطن.

بدوره، نقل وزير الداخلية ٱنطوان جوم تحيات فخامة الرئيس ماكي سال إلى الخليفة العام سيرين محمد المنتقى امباكي، مؤكدا أن الحكومة ستعزز قدراتها في تحقيق متطلبات المدينة المقدسة من البنى التحتية والمرافق الصحية، وتزويد المياه الصالحة للشرب .

ودعا الخليفة على لسان ناطقه الرسمي جميع المريديين إلى مزيد من الجهد والعمل في توحيد صف المسلمين، والاتباع على أوامر الله سبحانه وتعالى وهي الالتزام بالنهي والأمر بالمعروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock