السياسةالعمل والمستجدات

*غامبيا: وزارة الخارجية توضح أن الغامبيين غير ممنوعين من دخول الإمارات العربية المتحدة*

*غامبيا: وزارة الخارجية توضح أن الغامبيين غير ممنوعين من دخول الإمارات العربية المتحدة*

بانجول/ كتب مور لوم

أفادت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج إبلاغ بأن الغامبيين غير ممنوعين من دخول الإمارات العربية المتحدة على *عكس التقارير الإعلامية* *المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.*

وأضافت الوزارة في بيان لها بهذا الصدد: “تواصلت سفارة غامبيا في أبو ظبي مع السلطات المعنية بقسم الإدارة الأفريقية بوزارة الخارجية التي أكدت عدم وجود حظر على التأشيرة على الغامبيين لزيارة الإمارات العربية المتحدة. وتشير المعلومات المتوفرة لدى الوزارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد راجعت متطلبات التأشيرات السياحية والزيارة للحصول على تأشيرة الزيارة لمدة 30 يومًا ، حيث تم تعليق تأشيرات الدخول لمدة 30 يومًا. ومع ذلك ، فإن نظام الدخول المتعدد للتأشيرات لمدة 60 يومًا ساري المفعول حاليًا ويجب على الغامبيين الذين يرغبون في السفر إلى الإمارات العربية المتحدة الحصول على تذكرة ذهابًا وإيابًا وحجز فندق قبل تقديم طلب التأشيرة.

هذا، وأكدت الوزارة أن غامبيا والإمارات العربية المتحدة تربطهما علاقات قوية من الأخوة والصداقة تقوم على التعاون الحقيقي والثقة والتفاهم المتبادل.

و تؤكد الوزارة أن الغامبيين الراغبين في التقدم للحصول على التأشيرة يمكنهم القيام بذلك مع مراعاة متطلبات التأشيرة الجديدة من قبل سلطات الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock