Uncategorizedالسياسةالعمل والمستجدات

كأس العالم: السنغال تودع المونديال بخسارة كبيرة أمام إنجلترا

كأس العالم: السنغال تودع المونديال بخسارة كبيرة أمام إنجلترا

خسر المنتخب السنغالي أمام نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم.

لم يقدم أسود التيرانجا الأداء المنتظر منهم في المباراة، وظهروا بلا مخالب أمام منتخب الأسود الثلاثة، الذي صال لاعبوه وجالوا في أرجاء الملعب.

تقدم لاعب ليفربول جوردان هندرسون في الدقيقة 38، ثم أضاف هاري كين لاعب توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم عزز النتيجة بوكايو ساكا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57.

وشن المنتخب السنغالي هجمة سريعة كادت أن تسفر عن هدف التقدم في الدقيقة الرابعة بعد مشوار ماراثوني قطعه بولاي ديا صوب المرمى الإنجليزي ،لكن هاري ماجواير تدخل في الوقت المناسب وأنقذ الموقف.

واعتمد الفريق السنغالي على الهجمات المرتدة السريعة مستغلا الاندفاع الهجومي للخصم، لكن دون أي تهديد يذكر على مرمى الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

وضاعت فرصة هدف محقق للسنغال في الدقيقة 22 بعد تمريرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها بولاي ديا بتسديدة من لمسة واحدة لتلمس الكرة جسد مدافع إنجلترا، وتصل إلى إسماعيل سار أمام المرمى مباشرة لكنه سدد فوق الشباك.

وبمرور الوقت، بدأ المنتخب السنغالي يفرض حضوره في اللقاء وسط تراجع ملحوظ في أداء الفريق الإنجليزي لدقائق، حيث اضطر للتقهقر للخلف من أجل القيام بالمهام الدفاعية بعد نشاط هجومي خلال الدقائق الأولى.

وأنقذ “بيكفورد” منتخب بلاده من هدف محقق في الدقيقة 32 وتصدى لإنفراد كامل من “بولاي دياه” الذي تلقى تمريرة رائعة من إسماعيل سار وضعته في مواجهة المرمى الإنجليزي تماما.

بهذه النتيجة يصعد المنتخب الإنجليزي إلى دور الثمانية ليواجه نظيره الفرنسي يوم السبت المقبل، في مباراة بصبغة سياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock