السياسةالعمل والمستجدات

مدينة مسقط على موعد مع “مؤتمرات ميستك 2023”

أعلن رئيس المركز الخليجي للاتصالات الإستراتيجية (جي اس سي) ورئيس الجمعية العربية للصحافة والإعلام ارابرس بكارنتر طارق آل شيخان، أن مؤتمرات الشرق الأوسط للاتصالات الإستراتيجية الحادية عشر (ميستك 2023) ستنعقد في مدينة مسقط، عاصمة سلطنة عمان.

وقال آل شيخان إن المؤتمرات ستنعقد يومي 11-12 يوليو المقبل، بتنظيم من مجموعة مسقط للإعلام.

وأضاف أن فعاليات ميستك 2023 في مسقط “ستشهد استعراض رؤى إستراتيجية جديدة في مجال الاتصالات، بكل فروعه؛ من إعلام وعلاقات عامة وإعلام إلكتروني وتواصل مؤسسي، تتوافق وتتناسب مع التطور التكنولوجي وثورة المعلومات وعقليات الرأي العام بالعالم العربي”.

وأكد آل شيخان أن المؤتمرات ستشهد تحدث “خبراء وأكاديميين ومتخصصين في صناعة وقيادة الاتصالات الإستراتيجية من مختلف الدول العربية ومن مختلف المجالات المتعلقة بالاتصالات”.

وأشار في السياق ذاته إلى أن المتحدثين “سيستعرضون تجارب ونظريات يمكن لها أن تساهم في تغيير العقلية والمدرسة التقليدية للاتصال”، وفق تعبيره.

ودعا في الوقت نفسه “المهتمين للتسجيل بالمؤتمر والاستفادة من فعاليات هذا المحفل العربي الإعلامي وزيارة الموقع الرسمي للمؤتمرات”.

ويعد مؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات الاستراتيجية منصة للمؤسسات، تناقش عبرها التحديات والفرص الجديدة في عالم الاتصالات الحديثة، وآليات تطوير استراتيجيات التواصل للحفاظ على قنوات فعالة بين المؤسسة وجمهورها.

ويغطي المؤتمر العديد من مجالات الاتصال، والتي تشمل استراتيجيات وسائل الإعلام الجديد، والتواصل المؤسسي، والعلاقات العامة، والإعلام الرقمي وغيرها من المفاهيم المستجدة في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock