السياسةالعمل والمستجدات

زيارة معالي الأستاذ الدكتور محمد أحمد لوح لجامعة الحكمة في غامبيا وتوقيع مذكرة تفاهم

زيارة معالي الأستاذ الدكتور محمد أحمد لوح لجامعة الحكمة في غامبيا وتوقيع مذكرة تفاهم

كتب – مور لوم – سين عرب

في أثناء زيارة قام بها معالي الأستاذ الدكتور محمد أحمد لوح -رئيس لجنة الإفتاء باتحاد علماء أفريقيا- لدولة غامبيا خصص معاليه جامعة الحكمة التابعة للاتحاد الإسلامي الغامبي بزيارة رسمية يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر 2023م في مقرها بتلندن كنجا، وقد عقد اجتماعا مع إدارة الجامعة بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عثمان محمد بشير كمارا.
حيث عرض الطرفان جوانب من التطورات في مجالات شتى، كما بحث الطرفان كيفية انتهاز الفرص للاستفادة من جسور التعاون المشترك بينهما.
وقد تكللت هذه الزيارة بنجاح باهر حيث تم التوقيع بين الطرفين على مذكرة تفاهم لإقامة تعاون بنّاء من أجل تحقيق التكامل، وذلك انطلاقا من مسؤولياتهما المشتركة تجاه المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي.
وقد رافق معالي الأستاذ الدكتور محمد أحمد لوح في زيارته كل من فضيلة الدكتور عبد الله بابا جنغ، وفضيلة الإمام محمد مصطفى لوح.
كما حضر اللقاء أيضا كل من فضيلة الأستاذ إبراهيم ماساني جيجو نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الحكمة، وفضيلة الدكتور امباي كيبا كاه العضو بمجلس الأمناء، وفضيلة الدكتور سيد عمر تروالي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، وفضيلة الدكتور سمبا باتي باه وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية.
وفي ختام الزيارة قام الوفد بزيارة ميدانية للاطلاع على بعض مكاتب الجامعة ومشاريعها الحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock