Uncategorizedالسياسةالعمل والمستجداتملتقى الشباب

مسيرة حاشدة في السنغال دعماً لفلسطين

نظم التحالف الوطني لدعم القضية الفلسطينية اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في العاصمة داكار، شارك فيها آلاف المواطنين والسياسيين والناشطين ورجال الإعلام والجاليات السورية واللبنانية . رفعت الأعلام الفلسطينية والسنغالية، ورددت الهتافات الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

شهدت المسيرة حضوراً من مختلف الفئات الاجتماعية، وأكد المشاركون على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني. دعوا المجتمع الدولي للتحرك الفوري لوقف الاعتداءات وضمان حقوق الفلسطينيين، مشددين على أن دعم القضية الفلسطينية هو واجب أخلاقي وإنساني.

وألقى السفير الفلسطيني في السنغال خطاباً خلال المسيرة، استعرض فيه المستجدات حول الأوضاع في فلسطين والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني. وأوضح السفير تفاصيل الإبادة التي تمارسها إسرائيل ضد الفلسطينيين، داعياً المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل لوقف هذه الانتهاكات ودعم حقوق الشعب الفلسطيني.

حضرت المسيرة عدد من الشخصيات السياسية والدينية والثقافية، حيث أكدوا على موقف السنغال الثابت والداعم للقضية الفلسطينية. أشاروا إلى أن هذه المسيرة تعكس التضامن العميق بين الشعبين السنغالي والفلسطيني والتزام السنغال بدعم حقوق الإنسان والعدالة الدولية.

اختتمت المسيرة بسلام، حيث أكد المنظمون على نجاحها في إيصال رسالة التضامن والدعم للشعب الفلسطيني. وأعربوا عن شكرهم لكل من شارك وساهم في إنجاح هذه الفعالية الوطنية التي تعبر عن قيم العدالة والتضامن التي تتميز بها السنغال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock