الثقافةالدين و الترييةالسياسةالعمل والمستجدات

*رئيس مجموعة ” لمب فال” الاعلامية يستقبل وفدا من حركة حماس.*

*رئيس مجموعة ” لمب فال” الاعلامية يستقبل وفدا من حركة حماس.*

داكار- 16- 11- 2023
كتب مور لوم – سين عرب

استقبل السيد علي تيون مدير مجموعة لمب فال الاعلامية في مكتبه اليوم بمقر التلفزيون وفدا رفيع المستوى برئاسة الاستاذ محمد صقر فلسطيني الجنسية ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في غرب أفريقيا وتناول الجانبان القضية الفلسطينية وسبل التعاون المشترك بين الشعب الفلسطيني ومجموعة لمب فال في مجال الإعلام.

وقال الاستاذ مصطفى سنيان رئيس تحالف الوطني لدعم القضية الفلسطينية في السنغال إن التلفزيون لمب فال لعب دورًا هامًا فى دعم القضية الفلسطينية وكشف الحقائق التى عمل الجانب الإسرائيلى على تزييفها ونشرها للعالم.

كما أشاد الاعلامي الموريتاني الذي شارك في الوفد بالجهود المبذولة والتطور الملموس بمجموعة لمب الاعلامية خلال الفترة الوجيزة الماضية، والدعم الإعلامي غير المسبوق من خلال تلفزيون لمب فال لدعم ونصرة القضية الفلسطينية، وأيضا لمبادرة المدير علي تيون الطيبة في إقامة برامج لتعريف القضية.

وقال السيد محمد صقر ممثل حركة حماس إن الاحتلال الإسرائيلي يحارب شعبنا الفلسطيني بكل الوسائل سياسياً وعسكرياً واقتصادياً، ويسخر كافة قدراته الإعلامية لنشر الأكاذيب، ونحن نعلم جيدا ما تقوم به الإذاعة والتلفزيون لمب فال في نشر الحقائق والجرائم الإسرائيلية على حق الشعب الفلسطيني.

من جهته دعا مدير مجموعة لمب فال الاعلامية السيد علي تيون، الصحفيين ووسائل الاعلام إلى “تكثيف الجهود نحو المزيدِ من الدعم للقضية الفلسطينية العادلة”. مؤكدا أن تلفزيون لمب فال تخصص برامج وحوارات للقضية الفلسطينية مشيرا إلى أن هذه القضية قضية دينية إنسانية.

كما أكد “علي تيون”وقوف مدينة طوبى إلى جانب الشعب الفلسطيني، لنيل حقوقه المشروعة وتحقيق آماله وطموحاته وإقامة دولته ذات سيادة كاملة، مشيرا إلى أن مواقف طوبى ثابتة تجاه القضية الفلسطينية بدءا من الخليفة الشيخ محمد الفاضل امباكي إلى الخليفة الحالي الشيخ محمد المنتقى امباكي حفظه الله.

وبعد اللقاء المثمر قدم الوفد الفلسطيني درعا يحمل صورة المسجد الأقصى هدية من حركة المقاومة الإسلامية حماس للأستاذ علي تيون مقابل جهوده في دعم القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock