الرياضةالسياسةالصفحة الرئيسية

عبد الرحمان جوف يعلن إستقالته من حزب”rewmi”

أصدقائي الأعزاء،

حاليا ، أعلن مغادرتي لحزب rewmi.
هذا نتيجة مباشرة تتمثل في الإفصاح عن التفويضات التي أوكلها إليَّ الرئيس إدريس سيك بسخاء.
الليلة الماضية ، الأحد 21 أبريل 2019 ، قابلت الرئيس إدريس سيك في منزله. كانت تبادلاتنا الغنية مشوبة بالإنسانية والكرم والود والصداقة والعاطفة. أعطيته قراري. ولقد فهمه. وقبلت دعواته لي. لقد جعلني صداقتنا واحترامنا متبادلان. سيبقى كذلك. أود أن أعرب عن امتناني وامتناني له. لقد أظهر لي دائمًا ثقته. لقد بذلت قصارى جهدي لتستحق ذلك. رافقني في العديد من مسؤولياتي على مستوى الحزب. أعطاني الفرصة للعمل من أجل دولة السنغال ؛ شرف كبير لي الذي كان له خلفية دولية. نصح ووجهني. قال لي كلمته. مهمة حساسة وعديمة الشكر في بعض الأحيان. لكننا تمكنا من البقاء في وئام ، كجزء من بروتوكول كبار المسئولين الاقتصاديين صارمة ولا هوادة فيها. عشت معه لحظات مبهجة من الحياة السياسية. شكراً لك يا إدريس. وليحفظك الله ويعطيك الأفضل!

أود أن أقول هنا اعتزازي الكبير بالعمل مع كبار المسؤولين التنفيذيين على مستوى CECAR. دون فخر ، وبذكاء كبير ، انضموا إلى المشروع وجلبوا كل خبراتهم. أدى توافرها وكفاءتها إلى برنامج رفيع المستوى قدمه المرشح إدريس سيك. إلى كل هؤلاء المديرين التنفيذيين من هنا وأماكن أخرى ، إلى أعضاء المكتب لجميع أولئك الذين ساهموا دون أن يكون لهم صلاحيات محددة أقول شكرا لكم.

شكري أيضا لأعضاء لجنة جمع التبرعات. شكرا لكم لمرافقتنا حملتنا الانتخابية.

.أفكاري تذهب إلى هؤلاء الناشطين في حزب rewmi ، الذين هم مجهولي الهوية ، الذين يعملون خلف الكواليس والذين يذكرونني دائمًا بقيم الالتزام الوطني. إنهم الأشخاص الذين لا نرى أو نسمع والذين يقومون بالعمل.

كنت في حزب سياسي ، لكنني تلقيت الدعم والتشجيع من جانب السنغال والسنغال ، وليس في الأحزاب السياسية والذين جعلوني دائمًا أقوى من خلال تشجيعهم. آمل أن أكون قد ترقيت إلى مستوى توقعاتهم.

الانفصال غالبا ما تكون مؤلمة. هذا ليس استثناء للقاعدة. ولكن لديها ميزة كونها ودية ، مسؤولة ، غير مثيرة للجدل ، السوائل ، صادقة ، يفترض. لا ضغينة! لا ضغينة! لا مرارة! وبدون فكرة ثانية. تغلق الباب وقد تفتح النوافذ.

يقين واحد: إيماني في السنغال والتعلق بوطني. توافر بلدي للقتال اليوم ليس موضع شك. العمل في جميع أنحاء السنغال هو الكهنوت في المنزل. بدون تردد أو تذمر ، سأبقى على جانب بلدي ، للمساهمة ، في حجم وسائلي. .أنت تعرف ذلك بالفعل وأكرره لك ، كلما سُنحت لي الفرصة للعمل في مكان عام ، سأبقي وطنيتي مرتبطة بالجسم ، وسأضع مصالح السنغال في المقام الأول .

السنغال أولا !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock