السياسةالعمل والمستجدات

وفد مصري يزور السنغال لاستكشاف فرص الاستثمار

وفد مصري يزور السنغال لاستكشاف فرص الاستثمار

 

وصل وفد مصري رفيع المستوى إلى السنغال يوم 22 فبراير 2023 يضم رجال الأعمال لتحديد الفرص الاقتصادية والاستثمارية المتاحة في جمهوريةالسنغال، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وتعول حكومتي البلدين على التنسيق المشترك والتعاون الاقتصادي بين مصر والسنغال، لاسيما مع التقدير الذى تحظى به التجربة المصرية في التنمية والتصنيع والبناء ، وتلبية احتياجات السنغال من الخبرة والعمالة والشركات المصرية في العديد من المجالات، خاصة القطاعين الصناعي والزراعي.

وقال رجل الأعمال هيثم الهواري وعضو الوفد المصري الذي يزور السنغال حاليا لفتح آفاق استثمارية أن الرئيس السيسي كان له الفضل في عودة مصر من جديد للقارة السمراء والاستثمار بها.

وأشار هيثم الهواري إلى أنه تم توسيع نطاق التعامل في بعض الدول الأفريقية حتى وصل السنغال ، موضحا ان الوفد المصري الذي يضم العديد من رجال الأعمال المصريين امكن من عقد العديد من اللقاءات مع لفيف من قيادات الدولة السنغالية في مقدمتهم كبار مسؤولي وزارة الخارجية السنغالية.

ووجه الهواري الشكر للقيادة السياسية السنغالية التي عزمت في فتح مجالات تعاون كبيرة مع مصر الشقيقة في العديد من المجالات المختلفة.

وأضاف: سعدت بزيارتي الرسمية لدولة السنغال علي رأس وفد مصري رفيع المستوي يضم عدد من رجال الاعمال المصريين ، حيث تم عقد العديد من اللقاءات والمقابلات مع لفيف من قيادات الدولة السنغالية٠

وأضاف أن هذه الزيارة تهدف لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر والسنغال وتقديم الدعم للسنغال في مجال الاستدامة بمشاريع مشتركة.

التقرير/ مور لوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock